عاجل

تفاصيل الاجتماع الحكومي حول اضراب المعلمين

من هي زوجة عصام باب الحارة الحقيقية ؟..صور

 من هي زوجة عصام باب الحارة الحقيقية ؟..صور
السوسنة - عرف الفنان السوري ميلاد يوسف على مدى سنوات طوال بدور عصام الذي أدّاه في مسلسل باب الحارة ، وهو من الفنانين الذين لم يتخلفوا عن المسلسل إلا في جزئه العاشر.
 
اشتهر عصام في باب الحارة بتعدد الزوجات ، وهو ابن البيئة الشامية الذي تزوج 4 زوجات، ولم ينجب سوى البنات ، وتابع العديد من الجمهور المسلسل من أجل مشاهدة زوجات عصام ، في مشاهد كوميدية خفيفة ،  وإطلالات وصفها الجمهور بالجميلة ، والبعض حسد عصام على هذه الباقة المختارة من النساء.
 
 اقرأ أيضا : نجمة باب الحارة ترفع دعوى طلاق ضد زوجها بعد كشفها للسر !
 
ولا يكتفي الجمهور بملاحقة عصام باب الحارة ، بل يتعدى الى حياة الفنان ميلاد يوسف الشخصية للتعرف على زوجة عصام الحقيقية.
 
وفي الخوض في حياة عصام باب الحارة الشخصية، فهو متزوج من سيدة أرمينية ، تدعى " هوري" ، وله منها ولدان، وقال في إحدى مقابلاته المتلفزة عندما سئل عن زوجته بإنها سورية بامتياز، وإن طفلاه يحملان الجنسية الكندية.
 
 
وعصام باب الحارة من مواليد العام 1975، عرف من خلال دوره مع الفنان دريد لحام في مسلسل عودة غوار، وله العديد من الأعمال الذي عرف من خلالها أشهرها مسلسل الخط الأحمر، وعصر الجنون، والفصول الأربعة، وقتل الربيع.
 
اقرا أيضا : نجمة باب الحارة امارات رزق تعلن انفصالها عن زوجها حسام حبيب 
 
ودوره في مسلسل باب الحارة كان محط أنظار الجميع ، والشخصية التي جسدها أثارت الجدل ، واتهم بتهميش المرأة ، إلا أنه نفى أن يكون قصده الإساءة ، وقال في إحدى مقابلاته إنه مثّل شخصية حقيقية وموجودة ، فقط لا غير. وبالرجوع إلى المسلسل نفسه ، ستجد أن عصام ليس الوحيد الذي تعددت زيجاته ، فأبو عصام الممثل السوري عباس النوري ، تزوج زوجة ثانية من خلال الشخصية التي جسدها في المسلسل . وحتى أخو عصام "معتز" الذي جسد دوره الفنان وائل شرف ، تزوج امرأة يهودية على زوجته خيرية ، ابنة ابو خاطر.

اقرا أيضا : لهذا السبب أغضبت نجمة باب الحارة جمهورها ..صور 

 
أما عند السؤال عن زوجة أبو عصام الحقيقية فهي الكاتبة عنود خالد ، كتبت العديد من المسلسلات السورية الناجحة أشهرها "أولاد القيمرية" ، ولها من عباس ثلاثة أولاد هم؛ رنيم ، وميار ، وريبال.
 
معتز باب الحارة  هو الفنان وائل شرف ، من مواليد 1982، وهو متزوج من سيدة من خارج الوسط الفني ، وقد تزوج بعمر صغير، وكان ذلك في سنة 2003 ، من السيدة خلود الصوا ، وله منها ابنته ليمار، وابنه جود.