عاجل

مهم للأردنيين.. إغلاقات وتحويلات للطرق في عمان - اسماء المناطق

بنت ابو ظافر باب الحارة تصدم جمهورها بظهور فاضح ..صور

بنت ابو ظافر باب الحارة تصدم جمهورها بظهور فاضح ..صور

السوسنة -  تحرص الفنانة السورية جانيار حسن والتس جسّدت شخصية نعمة في مسلسل باب الحارة  على مشاركة إطلالاتها مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ويعبر المتابعون عن إعجابهم بهذه الإطلالات ، لكنهم يصفون بعضها بالجرأة والإثارة.

وعرفت جانيار حسن من خلال دورها في مسلسل باب الحارة ، فقد شاركت فيه وقدمت شخصية بنت أبو ظافر " نعمة"  في الجزء السادس من المسلسل.

اقرا أيضا : نسرين طافش ونجوى كرم وميريام فارس بالأبيض .. شاهد

بالإضافة الى هذا الدور التي لمعت فيه نعمة باب الحارة كما يسميها جمهورها وبانت موهبتها ، شاركت في مسلسل " أبوجانتي" مع الفنان السوري سامر المصري ، ومع الفنان ياسر العظمة في مسلسل مرايا.
 
وجانيار حسن من مواليد العام 1991 ، درست في معهد السياحة ، ودخلت عالم الفن في العام 2010، وآخر أعمالها كان في العام 2017 في مسلسل عطر الشام.
 
 
أثارت جانيار حسن او نعمة مؤخرًا الجدل من خلال صورها التي تنشرها على الموقع الاجتماعي " انستجرام " ، ووصف جمهورها أزياءها بالفاضحة .
 
 
وتميزت هذه الاطلالات بالفساتين القصيرة ، والهوت شورت ، والتوب مكشوف الصدر، ولها صور على البحر تميزت بأزياء عارية مثيرة ، عرّضتها لانتقادات لاذعة من متابعيها . 
 
 
 
كان آخر إطلالات "نعمة" جانيار حسن ، فستان بلون ترابي مميز ، قصير، ومع صدر مفتوح ، وتزينت بشعر طويل ، ومكياج يتناسب مع الاطلالة ، وصندل باللون البيج . حيث لاقت الإطلالة ردود فعل مختلفة منها المؤيد ومنها السلبي ، الذي انتقدها بشدة.
 
اقرا ايضا : خليجي يقتحم منزل صديقه ويغتصب زوجته .. تفاصيل مروعة !