هجوم على خيرية باب الحارة بسبب إطلالة جريئة جدا ..صور

هجوم على خيرية باب الحارة بسبب إطلالة جريئة جدا ..صور

السوسنة -  نشرت الفنانة ديمة قندلفت التي اشتهرت بدور" خيرية " في الجزء الأول من مسلسل باب الحارة ، صورة لها على حسابها في الموقع الاجتماعي " فيسبوك" من إحدى حفلات الزفاف في سوريا.

وأثارت إطلالة ديمة قندلفت او خيرية باب الحارة  الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ظهرت بفستان قصير ضيق ، باللون الذهبي ، وبصدر شفاف ، قيل عنه بأنه فاضح ، مع مكياج صارخ ، وصفه المتابعون ب" اوفر" وأظهرها أكبر من عمرها الحقيقي.
 
وشن بعض متابعيها هجوما لاذعا عليها حيث اعتبروا اطلالتها جريئة جدا . 

اقرأ أيضا : نجمة باب الحارة تستعرض مفاتنها بظهور فاضح ... صور 

 
ديمة قندلفت والتي يحب جمهورها مناداتها بخيرية باب الحارة  من مواليد العام 1979، خريجة كلية الاقتصاد من جامعة دمشق، عرفت في بداية مشوارها الفني كمذيعة في عدة فرق غنائية، ثم درست في المعهد العالي للفنون المسرحية. 
 
لها العديد من الأعمال التلقزيونية والمسرحية ، ولقبت بجوكر الدراما السورية ، وتزوجت في العام 2015، من وزير الاقتصاد السوري همام الجزائري.

اقرا ايضا : جريمة وحشية .. عربي يغتصب خطيبته بطريقة غير متوقعة ! 

 
عرف عن خيرية باب الحارة إطلالتها الساحرة ، كان أكثرها جمالًا في حفل زفافها ، حينها ارتدت فستان زفاف من تصميم عقيل فقيه ، الذي استند في تصميم الفستان لأزياء بطلة القصة الخيالية "سندريلا" ، حيث ظهرت ديمة وكأنها أميرة من الأساطير.
كما لا تخلو صفحة ديمة قندلفت على فيسبوك من الإطلالات المثيرة ، منها ما نشرته من فترة وجيزة ، من جلسة تصوير ، ارتدت خلالها فستان باللون الترابي الشفاف ، مع فتحات أمامية أظهرت كامل ساقيها.

اقرا ايضا : زار طليقته فانتهت الزيارة بجريمة وحشية 

بقيت الفنانة السورية ديمة قندلفت في أذهان الناس بعدما قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة كان أشهرها دور خيرية في مسلسل باب الحارة الجزء الأول ، حيث جسدت دور الفتاة من البيئة الشامية الملتزمة ، وليس سهلًا على جمهورها تقبلها بهذه الإطلالات الجريئة.
وكانت الفنانة ديمة قندلفت قد أعلنت عن انضمامها للمشاركة في بطولة مسلسل "الهيبة 4" ،  مع الفنان تيم حسن ، والفنان عادل كرم ، والمخرج سامر البرقاوي.