نسرين طافش ونجوى كرم وميريام فارس بالأبيض .. شاهد

نسرين طافش ونجوى كرم وميريام فارس بالأبيض .. شاهد

 السوسنة - أطلت الفنانة السورية نسرين طافش عبر حسابها على انستجرام بفستان أبيض ، نال اعجاب متابعينها ، ولاقى الكثير من تعيقات الاستحسان .

وكتبت نسرين طافش تعليقًا على الصور من آخر جلسة تصوير لها أبيات من شعر محمود درويش ، وشكرت المصور ومصمم الفستان ، ومُسرّح الشّعَر ، حيث نال الفستان إعجاب الجمهور ووصفوها بالفراشة أو العروس ، وغيرها من الكلمات الجميلة.
 
اقرأ أيضا : جريمة بشعة بطلاها الزوجة والعشيق !.. تفاصيل صادمة 
 
وللإطلالة باللون الأبيض  ما يشد المتابعين ، ومن الفنانات من تفضل الظهور باللون الأبيض في مختلف المناسبات ، أشهرهن الفنانة اللبنانية ميريام فارس التي ظهرت هي الأخرى في آخر إطلالاتها بفستان أبيض جذاب ، حيث كانت تحتفل بعيد زواجها الخامس. 
 
أما الفنانة نجوى كرم فقد اختارت جمبسوت باللون الأبيض لتصوير أغنيتها الجديدة " بعشق تفاصيلك" ، ونشرت صورًا لإطلالتها خلال تصوير الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي ، ولاقت الصور إعجاب الآلاف من المتابعين ، والمشاهير الذين أشادوا بالإطلالة المميزة لها . 
 
 
وهي ليست الإطلالة الأولى لنجوى كرم باللون الأبيض ، فقد نشرت منذ أيام قليلة صورًا لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في جمبسوت أبيض أيضًا أظهر جمالها ، بقصة صدر مميزة ، وبساطة في التصميم.
 
ويذكر أنها قامت بتصوير أغنيتها الأخيرة فيديو كليب " ملعون أبو العشق" وقد ارتدت اللون الأبيض أيضًا، وارتدت بنطلون باللون الأبيض وقميص بأكمام طويلة باللون الأبيض كذلك.
 
ولها العديد من الصور على انستجرام ومواقع التواصل الاجتماعي بالفستان الأبيض القصير أو الطويل ، في حفلاتها .
 
اقرا أيضا : هجوم على خيرية باب الحارة بسبب إطلالة جريئة جدا ..صور 
 
نوال الزغبي هي أيضًا من محبين اللون الأبيض وتحرص على وجوده في إطلالاتها ، كان آخرها فستان قصير باللون الأبيض ، نشرت صورها عبر حسابها على انستغرام ، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف، وانتقد كثيرين إطلالتها الجريئة .
 
وتشاركت الفنانات صاحبات الذوق الرفيع في اختيار اللون الأبيض ليبدين أكثر نعومة وأناقة وجمال ، فاللون الأبيض ساحر آخاذ ،وله طابع جريء ، يزيد من أنوثة المرأة وهدوئها. 
 
اقرا أيضا : حقائق لا تعرفها عن رانيا يوسف وأجرأ إطلالاتها  .. صور