صدّق أو لا تصدّق هذه فوزية باب الحارة بعد «التغيير» .. صور

السوسنة - نشرت الفنانة السورية شكران مرتجى عبر حسابها على انستجرام صورة لها ، بإطالالة جديدة ، وعنونتها: " كواليس تحضير غلاف لها وسيلفي".
 
فوزية باب الحارة ، أحدثت تغييرات جذرية على شكلها من خلال خضوعها لعمليات تجميلية عديدة ، وصارت إطلالاتها الجديدة حديث المجلات ، والمواقع الفنية، وأطلت على غلاف مجلات عديدة.
 
اقرا أيضا : لأول مرة .. «خطيب» اسراء غريب يخرج عن صمته 
 
وتلاقي إطلالات فوزية باب الحارة آلاف الإعجابات ، ومئات التعليقات التي تتغنى بشكلها ، وتدعم روحها الجميلة ، ويعمل جمهورها على متابعة آخر إطلالاتها ، ونشرها على الصفحات الأخرى.
 
في الصورة الأخيرة التي نشرتها الفنانة شكران مرتجى المعروفة بفوزية ، ظهرت بشعر باللون الأحمر ، وكتبت : " كواليس كواليس تحضير غلاف لها وسيلفي".
 
بدت فوزية باب الحارة في الآونة الأخيرة من الفنانات اللاتي تهتم جدًا بالموضة والأزياء، وعمليات التجميل ، رغم انها  كانت تهتم بصناعة الأدوار المميزة من قبل، ونشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورًا عديدة لها بإطلالة عشرينة ، لاقت إعجاب الجمهور.
ومن أهم الأعمال التي عرفت فيها إلى جانب دورها في مسلسل باب الحارة ، هو دور"أمل" في المسلسل السوري جميل وهناء ، السكرتيرة البشعة التي تحب مديرها وتحاول إغوائه ، لكنها لا تنجح بذلك.
 
وعرفت أيضًا بدور " طرفة "  في مسلسل "دنيا" ، طرفة كذلك كانت متواضعة الجمال ، وألقت بهجة على المسلسل ، وطرافة ، وأصبحت من الشخصيات المحببة لدى الجمهور، وشكلت ثنائي كوميدي رائع مع الفنانة السورية أمل عرفة.
فهل من الممكن أن تتغير الأدوار التي تؤديها الفنانة شكران مرتجى بعد هذه التغييرات على الشكل؟ 
اقرا أيضا : لطيفة باب الحارة تكشف صدرها بظهور يصدم جمهورها  ..شاهد