علا الفارس: تزوجت وإنت غفيانة ! .. ما القصة؟

mainThumb

13-09-2019 06:52 PM

السوسنة  - نشرت الإعلامية الأردينة علا الفارس عبر صفحتها على انستجرام، صورة لها مع طفل صغير ، وعنونت:" اشتقتُ إليك .. فعلمني ألا اشتاق".
 
وظهرت علا الفارس خلال الصورة وهي تحتضن طفل صغير ، وتساءل البعض عن هوية الطفل ومن يكون ، لتكتب إحدى المتابعات : " متى تزوجت وجابت بيبي " ، لترد علا : لما كنتِ غفيانة" . 
 
 
من المعروف لدى الجمهور حب علا الفارس لهذا الطفل ، وهو "عمر" ابن شقيقها ، حيث كانت الصورة المنشورة من حفل زفاف شقيقها الآخر.
 
وعلا الفارس إعلامية أدرنية ، استطاعت الصعود إلى قمة الإعلام المحترم ، واتخاذ مكانة عالية لها في وقت وجيز ، فقد قدمت أفضل البرامج التي حملت طابع ثقافي وإنساني على قناة ام بي سي، واستمرت في العمل في القناة نفسها لسنوات طويلة ، حتى حدث خلاف بينها وبين إدراة القناة لأسباب سياسية.
 
وانتقلت علا الفارس الآن للعمل في القناة الإخبارية " الجزيرة" ، فأثارت ضجة عارمة حولها، وتعرضت لانتقادات ، فما كان منها إلا أن ترد بكل هدوء وذكاء وغردت على تويتر:" أترفع عن الإساءات دائما لعدة أسباب: 1- تربيت على الاحترام وعليه أجهل كيف أرد على من لم يعرفوه في حياتهم.. 2- إن من يسيء حقا يسيء لنفسه وكل إناءٍ بما فيه ينضح.. 3- هناك جمهور يرد عني بشراسة وهذه نعمة من الله.. 4- من احترمني سكنت قلبه ومن شتمني سكنت عقله، على الجهتين شاغلته وهذا شرف لي".
 
 
وعلى الصعيد الشخصي ، علا الفارس من مواليد العام 1985، وهي أردنية الجنسية من أصل فلسطيني، تنحدر من عائلة سياسية ، فجدها عبد الرؤوف الفارس ؛ عضو في البرلمان الأردني الرابع في الأردن وممثل الأردن في مجلس الاتحاد العربي . ووالدها تحسين الفارس؛ كان نائبًا في البرلمان الأردني التاسع.
 
تربت مع إخوتها السبعة بعد وفاة والدها ، وكانت وقتها في الثالثة عشر من عمرها، واستطاعت تحقيق العديد من الانجازات ، فقد تخرجت من الثانوية العامة في عمر السادسة عشر على غير العادة، وانهت دراستها الجامعة في عمر التاسعة عشر.
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد