عاصي الحلاني يفقد الذاكرة مؤقتا ..

mainThumb

14-09-2019 09:45 PM

السوسنة - أصيب الفنان عاصي الحلاني بإصابات خطيرة بعد سقوطه من على ظهر جواده كما  صرح مقربون من الفنان عاصي الحلاني .
 
وبحسب موقع سبوتنك الإلكتروني فإن الفنان عاصي الحلاني تعرض لحادث أصيب خلاله بإصابات بالغة .
 
 
وذكر أن الفنان اللبناني عاصي الحلاني كان في نزهة  برفقة ابنه الوليد عندما سقط عن فرسه ،ليروي ابنه الذي كان برفقته ماحدث حيث قال ان الفرس تعثر فوقع الفنان عاصي الحلاني أمامه مما جعله يفقد الوعي تماما ،وقد سبب سقوطه من على ظهر فرسه له إصابات بالغة ، خاصة أنه كما يروي نجله الفرس بعدما تعثر سقط  ضاغطا بكل ثقله على عظام رقبة الفنان عاصي الحلاني وقفصه الصدري .
 
وكان ابن الفنان عاصي الحلاني قد نقله إلى المستشفى المحلي ثم لينقل إلى المستشفى اللبنانية الأميركية في بيروت بحسب تغريدة للناقد الفني جمال فياض على تويتر .
 
 
وتابع فياض في تغريدته ان الفنان عاصي الحلاني بقي في غيبوبة تامة ليومين متتاليين ، دون أي تحسن ،  وكان يعاني من إصابات بالغة منها كسور في الاصابع (الخنصر والبنصر لليد اليسرى ) ،وأكثر من كسر في اليد اليسرى ، وكسور جزئية في القفص الصدري نتيجة سقوط الحصان فوق الفنان عاصي الحلاني بالإضافة إلىكسر في الفقرة العلوية للرقبة . 
 
وبعد ان استيقظ الفنانى عاصي الحلاني قال انه لا يذكر تماما ما الذي  حدث ولكنه سال عن ابنه الوليد الذي كان برفقته في الوقت التي حدثت فيه الحادثة، ثم بدأيستعيد ذاكرته جزئيا حسبما ذكر الناقد الفني جمال فياض  . 
 
وقال فياض أثناء تغريدته على تويتر : قيل لنا بداية أن الحادث الذي تعرض له عاصي الحلاني حادث عرضي ولكننا علمنا في ما بعد أنه نجا من الموت باعجوبة وأن نتائج الحادثة كان من الممكن أن تكون كارثية لولا العناية الإلهية التي حمت المطرب الشهير من الموت . 
 
يذكر أن الفنان عاصي الحلاني من اشهر الفنانين اللبنانيين والعرب الذين بدأوا مشوارهم في برنامج استديو الفن ، ثم ألبوم " وأنا مارق مريت " ، و البومات أخرى كثيرة منها : " شوق الصحارى " ، "فرصة عمر" ، " زغيري الدني "  ، يمكن " ، حبيب القلب وغيرها الكثير بالاضافة الى العديد من الاغاني الوطنية مثل : صامدون ، لبناني ، صباح الخير ياعراق  .  
 
اقرا أيضا : صدّق أو لا تصدّق هذه فوزية باب الحارة بعد «التغيير» .. صور 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد