مكرمة أبناء المعلمين في جامعتي الألمانية الأردنية والحسين التقنية

mainThumb

15-09-2019 04:11 PM

  السوسنة - أعلنت وزارة التربية والتعليم الاحد، عن توفر منح للاستفادة من المكرمة الملكية السامية المخصصة لأبناء المعلمين في الجامعتين الألمانية الأردنية والحسين التقنية.

واشترطت الوزارة للحصول على مقعد مكرمة أبناء المعلمين من إحدى الجامعات الرسمية في تخصص معين وفق قوائم وحدة تنسيق القبول الموحد للعام الحالي 2019/2020، ثم حصوله على قبول من الجامعة الألمانية الأردنية وجامعة الحسين التقنية في التخصص نفسه أو أي تخصص آخر وفق أسس القبول المعتمدة في الجامعة.
وتلتزم الوزارة بحسب الاعلان، بتغطية نفقات الدراسة للطالب المبعوث (مكرمة أبناء معلمين) وفق نظام البعثات الدراسية لأبناء معلمي وزارة التربية والتعليم في الجامعات الأردنية الرسمية المعمول به والتعليمات المنبثقة عنه، فيما يتحمل طالب الجامعة الالمانية الاردنية نفقات سنة التدريب الخارجي في ألمانيا على نفقته الخاصة.
 
ودعت الوزارة الطلبة الراغبين بالإفادة من هذه المقاعد مراجعة قسم بعثات الطلبة في وزارة التربية والتعليم مصطحبين معهم وثيقة تثبت قبول الطالب في الجامعة الألمانية الأردنية على البرنامج العادي، ووثيقة تثبت قبول الطالب في جامعة الحسين التقنية (لدرجة البكالوريوس)، للتقدم بالطلب حسب الأصول ابتداءً من صباح يوم غد الاثنين ولغاية نهاية دوام يوم الأربعاء الذي يليه.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد