قتل ابن عمه وصاح :«أنا نمبر ون» .. تفاصيل جريمة مروعة

 قتل ابن عمه وصاح :«أنا نمبر ون» .. تفاصيل جريمة مروعة
السوسنة - أقدم شاب مصري  في العقد الثاني من العمر ، على قتل ابن عمه بعدما سدد له طعنة في القلب مباشرة وأخرى في الظهر بحسب موقع مصراوي الإلكتروني .
 
وفي تفاصيل الجريمة فإن المجني عليه كان قد عاد من الخدمة العسكرية مؤخرا بعد غياب ثلاثة عشر شهرا ،وكان محبوبا جدا بين جيرانه وأقاربه على العكس من الجاني الذي عرف بين سكان الحي بمرافقة رفاق السوء ، بل كان من المعروف عنهم تعاطي المراد المخدرة ، وإثارة المشاكل مع القريب والغريب من وقت لاّخر  .
 
اقرأ أيضا : شاب يقتل شقيقته بطريقة بشعة في السعودية ..تفاصيل 
 
وبعدما عاد الجني عليه من الخدمة العسكرية ، كان قد تشاجر مع الجاني مؤخرا بسبب وقوفه أسفل مكان سكنه وهو مكان " الحريم فيه طالعة نازلة عيب " حسب قول المجني عليه ونشب خلاف بينهما تم حله من قبل الاهالي .
وفي يوم الجريمة ذهب المجني عليه الذي كان يبحث عن عمل منذ أن عاد من الخدمة العسكرية مؤخرا للحلاق استعدادا لمقابلة عمل سيتوجه لها في اليوم التالي ولم يدر انه لن تشرق عليه شمس اليوم التالي ليذهب لهذه المقابلة ، التي كان يتمنى ان تحقق حلمه في الحصول على فرصة عمل يبني من خلالها مستقبله .
 
فأثناء عودته إلى المنزل لإحضار شهادته ، بعدما تحداه الحلاق مازحا أنه لن يصدق أنه أنهى الخدمة العسكرية والدراسة إلا عندما يرى شهادته . 
 
اقرأ أيضا :  نسرين طافش بالهوت شورت تثير ضجة.. صور 
 
ووعندما وصل إلى المنزل وجد الشجار وقد اشتعل هذه المرة من جديد بين  الجاني محمد ابن عمه وشقيقه الاكبر ، وحاول المجني عليه فض النزاع إلا أن الجاني وجه له طعنة مباشرة في القلب بكزلك حفر اسمه عليه وقال " أنا نمبر وان الي حيجي علي حقتله " ثم وجه لابن عمه طعنة ثانية في الظهر بعد هذه الكلمات .
 
وعلى إثر هذه الطعنات قام شقيق المجني عليه وأحد الجيران بنقل أحمد على دراجة نارية إلى مستشفى العجوزة التي رفضت استقبال الحالة ونصحوا هناك بنقله إلى مستشفى معهد ناصر نصف ساعة حتى وصل المجني عليه المستشفى وهناك فارق الحياة متأثرا بإصاباته البليغة .
 
اقرأ أيضا : العثور على جثة نجل فنانة شهيرة ..شاهد