نسرين طافش بالهوت شورت تثير ضجة.. صور

 نسرين طافش بالهوت شورت تثير ضجة.. صور
السوسنة - كثفت الفنانة نسرين طافش من منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تعرضت له من هجوم من قبل زميلتها الفنانة ديمة الجندي ، حيث احتوت منشوراتها على اطلالات متنوعة لها ؛ تشكر في أغلبها الله على نعمه عليها ، وتطلب منه إبعاد الحسد عنها.
 
وفي منشورها الأخير على انستجرام ، نشرت صورة لها بالهوت شورت، باللون الأزرق ، وتوب رياضي ، وحذاء رياضي ، وكتبت :" وقت السفر".

اقرا أيضا : جريمة في شهر العسل والسبب الخيانة !.. تفاصيل صادمة 

لاقى منشور نسرين طافش تفاعل كبير من جمهورها ، ومتابعينها على انستجرام، وجمعت آلاف الإعجابات ، ومئات التعليقات ، منها ما تغنى بها، وبجمالها ، ومنها ما كان سلبي، وانتقد بشدة هذه الإطلالة الجريئة، وطلبوا منها ان تتوقف عن اصطياد الرجال ، على حد تعبيرهم.
 
وجاءت هذه التعليقات المسيئة لنسرين طافش بعدما نشر عنها في الأوانة الأخيرة في وسائل الاعلام المختلفة، وتحميلها مسؤولية طلاق زميلاتها، ومن أشهر هذه الحوادث، حادثة انفصال الفنانة ديمة بياعة ، والفنان تيم حسن.

اقرا أيضا : فنانة مصرية تخرج عن صمتها : هذا ما فعله خالد يوسف معي  !

تزوجت الفنانة السورية ديمة بياعة من الفنان تيم حسن في العام 2001، وبقي هذا الزواج مستقرًا لفترة دامت 11 عامًا ، حتى أعلنا الفنانان انفصالهما ، وذكرت حينها النجمة السورية ديمة بياعة أن سبب انفصالها عن زوجها كانت صديقتها المقربة نسرين طافش.
 
أما الخلاف الثاني الذي حصل في حياة الفنانة نسرين طافش مع زملائها كان بينها وبين الفنان السوري المتألق أيمن رضا ، عندما قال في إحدى مقابلاته المتلفزة على قناة "لنا" ، إن نسرين طافش تتلقى العديد من الجوائز بالرغم من أنها لا تستحقها ، لترد هي على هذا التصريح وتكتب على انستجرام :" أعذروني معلش مشغولة شوي كالعادة.. عندي تحضير لإعلان جديد وتحضيرات للفيلم الجديد.. إنت بشو مشغول؟! أنت مو شخص واحد طبعا”. في مبادرة منها لتهميش الموضوع.

اقرأ أيضا : صدّق أو لا تصدّق هذه فوزية باب الحارة بعد «التغيير» .. صور 

 
أما الخلاف التالي كان في حياة نسرين طافش كان مع الفنان باسم ياخور، الذي جمعته معها ثنائيات معروفة في الوسط الفني، أشهرها في مسلسل "صبايا" ، ومسلسل " ربيع قرطبة " ، ومسلسل "جلسات نسائية" ، وغيرها.
باسم ياخور أجاب في برنامجه " أكلناها" الذي يقدمه، عن سؤاله عن النجمة الأكثر مبالغة في عمليات التجميل ، وقال إن نسرين طافش الجميلة هي أكثرهن مبالغة في عمليات التجميل، وطلب منها خلال البرنامج التوقف عن إجراء عمليات التجميل.
في حين ان نسرين لم ترد على باسم، والتزمت الصمت.
 
أما الخلاف الأخير الذي حصل في الوسط الفني ، وأثار ضجة عارمة، هو خلاف نسرين طافش مع الفنانة السورية ديمة الجندي، التي اتهمتها بأنها السبب في انفصالها عن زوجها المخرج فراس دهني. ووصفتها بالمؤدية، لانها تعرضت لشقيقتها ، وصديقتها المقربة ديمة بياعة كذلك.
 
 
ردت نسرين طافش على ديمة الجندي ، من خلال حسابها على انستجرام بقوة ، وكتبت عبارة أساءت فيها للفنانة ديمة بشكل غير مباشر وقالت فيها :" فعلا رسالة لكل فاشلة حيوانة او حيوان بشري .. اعتذر من الحيوانات فيهم اخلاق و انسانية اكثر من بعض الناس .. صح لسان الشاعر اثير التميمي ". وأضافت :"و صح لسانك يا شمس.. واللي مو عاجبو عندو كذا اوبشن : يدور على غيري يرفعلو نسبة المشاهدة و يصير ترند و يصير انسان طبيعي و يرتقي من مرتبة مهرج او ابو بريص الى مرتبة البشر اعتذر من ابو بريص و مهرجين السيرك." وأكملت :" أو يبلط البحر..أو يشرب من مية البحر..أو يشربو سم .. الاحترام للمحترم فقط ".
 
وتابعت : " رسالة ارسلها لكل حيوان ضايقك وحب يصغرك امام نفسك او الناس خليهم يفهمون انك في السما هناااااااااك وهم تحت الارض مدفونين مع حقدهم شكر خاص للشاعر وصح لسانك اثير التميمي".
 
واستمرت منشورات نسرين طافش على انستجرام ، التي تحاول فيها الدفاع عن نفسها بشكل غير مباشر ممن يعتدي عليها من خلال الاعلام ، بالإلقاء التهم عليها ، إلا أنها لم تخرج في مقابلة صحفية أو برنامج تلفزيوني أو حتى إذاعي لترد على ما يدور حولها من تهم.