حالات طلاق بالجملة في الوسط الفني ! ..تفاصيل

 حالات طلاق بالجملة في الوسط الفني ! ..تفاصيل
السوسنة - شهد الوسط الفني في الآونة الأخيرة ، حالات طلاق لمجموعة من النجمات ، حيث تم الاعلان عنها من قبلهن ، أشهرها طلاق الفنانة اللبنانية نادين نجيم ، والفنانة السورية إمارات رزق، والفنانة ديمة الجندي ، والفنانة المصرية شيري عادل، والفنانة هنا شيحا، والفنانة ياسمين عبد العزيز.
 
واكتظت مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الأخبار التي أزعجت كثيرين، بدايةً كانت مع إعلان الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة ، في بداية العام 2019. ولها منه ابنتها ياسمين وابنها سيف ، وتم الطلاق بعد 17 عاما من الزواج المستقر.
 
اقرأ أيضا : العثور على جثة نجل فنانة شهيرة ..شاهد 
 
ثم أعلنت الفنانة شيري عادل انفصالها عن زوجها الداعية معز مسعود ، حيث تزوجا في العام 2018 ، ولم يدم زواجهما سوى عام واحد ، وبقيت إشاعة الطلاق تطاردهما طيلة هذه الفترة حتى أعلنت شيري من جديد انفصالها عن معز مسعود.
بعدها أعلنت الفنانة المصرية هنا شيحة انفصالها عن زوجها الفنان الممثل أحمد فلوكس ، من خلال تسجيل صوتي نشرته، قالت فيه إنها انفصلت عن زوجها أحمد فلوكس بسبب خلاف بوجهات النظر ، وإنها لا تزال تكن له كل الاحترام والمودة، وسيبقى صديقها المقرب مهما حدث.
 
بعدها أعلنت الفنانة السورية ديمة الجندي خبر انفصالها عن زوجها من خلال بيان كتبته على حسابها على انستجرام ، بعدما طالت الإشاعات حادثة طلاقها ، وتناقلت وسائل إعلام لبنانية أن سبب طلاقها هي الفنانة نسرين طافش ، وكتبت في البيان الذي أعلنت فيه انفصالها عن زوجها المخرج فراس دهني :" قرأنا ما تداوله البعض في مواقع التواصل الاجتماعي في ما يتعلَّق بكلينا، وقد شكَّل لنا ما قرأناه صدمة كبيرة نظراً لحجم الأذى الموجَّه ضدنا وضد آخرين".
 
 
وأضافت: "كنا دوماً ننظر إلى العلاقة التي جمعت بيننا كزوجين على أنها علاقة ذات خصوصيَّة شديدة ويجب أن تبقى بعيدًا عن وسائل الإعلام، والجميل أن أصدقاءنا تقبَّلوا الأمر طوال عقد من الزمن كان فيه السرَّاء والضرَّاء، اليوم وبعد انفصالنا الذي مضى عليه 6 أشهر، استثمر البعض ذلك في صياغة قصَّة ملفَّقة فيها إساءة إلى الكثير من الأطراف، ونحن ننأى بأنفسنا أن ندخل في مثل هذه السيناريوهات غير الصحيحة، الإنفصال واقع منذ فترة ولا علاقة له بما تم تداوله".
 
وبعد ذلك، فاجأت الفنانة السورية إمارات رزق جمهورها بإعلان خبر انفصالها عن الفنان حسام جنيد ، بعد 6 سنوات من الزواج ، وكتبت على انستجرام :" "أبغض الحلال عند الله الطلاق، لكنه تم بيني وبين حسام، أتمنى التوفيق لـ "أبو وطن"، وإن شاء الله ستكون حياته المستقبلية أحسن بالنسبة له ولي".
 
 
 
وأجيرًا وليس آخرًا، أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نجيم انفصالها عن زوجها هادي أسمر، بعد 8 سنوات من الزوج أثمر عنه ولادة الطفلين هيفين وجوفاني ، وكانت قد أعلنت نادين خبر انفصالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت:" "‏القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا... ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم إلنا".