عاجل

الأرصاد تحذر من السيول الخميس

كيم كيردشيان في ورطة بعد هجومها على عارضة أزياء

 كيم كيردشيان في ورطة بعد هجومها على عارضة أزياء
السوسنة  - قالت عارضة الأزياء والممثلة الاميركية من أصول مغربية Sofia symonds  أن النجمة العالمية كيم كارداشيان قررت تضيق الخناق من حولها وشن الهجوم من  بعد أن  حاربتها في مرحلة من المراحل و سعت إلى ابعادها عن دائرة الأضواء ,خصوصاً بعد التعاقد مع شركات إعلانات لها وإنتشارها الدولي و الدخول في نفس الوقت على خط العمل السينمائي و تلفزيون الواقع . 
 
اقرأ ايضا :نشر صورة عارية لفنانة مشهورة .. شاهد
 
وفي التفاصيل أشارت صوفيا إلى أن الهجوم عليها من خلال قرصنة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب إنتحال شخصيتها من قبل مجهولين حيث صرحت :أنها  شعرت في مرحلة من المراحل أنها مراقبة و هناك من يسعى لإلصاق سلسلة من الشائعات والإتهامات بها , لكنها في المقابل استمرت في التقدم الى الأمام .
 
 وعلى حسب قولها أنها صادفت هذه المشاكل من كاردشيان لأنها اصغر منها بالسن و جسدها يختلف عن جسد كاردشيان  و أن الازمة ضاعفت من العناوين التي خرجت تقول أنني خليفتها في مجال الشهرة .
 
وتابعت صوفيا أنها شعرت بالصدمة للمرة الأولى كونها شخصية محترفة في عالم الشهرة و انها  مازلت في بداية طريقها  , لكنها تدريجياً تعلمت كيف تتصرف مع مثل هذه الحالات حيث كان التجاهل من أهم السياسات التي ساعدتها على تخطي مرحلة الخطر لان المشاكل جاءت دفعة واحدة خصوصاً بعد تعاقدها مع شركة مختصة بمستحضرات التجميل العالمية .
 
اقرأ ايضا: هل سيعود ميلاد يوسف الى باب الحارة 11 ؟