«الصحة» تنفي ما يتم تداوله حول استحداث ادارة جديدة

«الصحة» تنفي ما يتم تداوله حول استحداث ادارة جديدة

السوسنة - نفى الناطق باسم وزارة الصحة راضي الجوارنة استحداث دائرة جدیدة داخل الوزارة وتعیین أقارب أحد المستشارین فیها مؤكدأ ان لا اساس من الصحة لما يتم تداوله حول هذا الموضوع.

 
وقال الجوارنة مساء الثلاثاء في تصريح صحفي، إن الوزیر لا يستطيع تعیین أي موظف في الوزارة بصفته الشخصية لان هذا إجراء يتبع ديوان الخدمة المدنية.
 
وأضاف : "طالعنا منشور على وسائل التواصل الاجتماعي يفتقر إلى أدنى معايير المصداقية، حيث يذكر الناشر بأن مستشار لوزير الصحة استحدث ادارة داخل الوزارة وعين اخوه مديرا لها بعد ان أحضره من دبي و عين اولاد أخته الثلاثة بالوزارة.
 
وأكد أن هذا الكلام عار عن الصحة ولم يتم استحداث  أية ادارة جديدة جديدة او تعيين مدير مزعوم لها كما ذكر، لأن استحداث أية ادارة جديدة على الهيكل التنظيمي للوزارة يتطلب عرضه على مجلس الوزراء الموقر واستيفاء جميع مراحله القانونية والرسمية، اما بالنسبة لتعيين اولاد أخته الثلاثه، و حيث أن جميع مستشاري الوزير الذين سبق وأن عينهم معالي الوزير السابق لا يوجد لأحد منهم اقارب تم تعيينهم في الوزارة اطلاقا، وكما يعرف الجميع بأن التعيينات تتم من خلال ديوان الخدمة المدنية، كما وأن معالي وزير الصحة الحالي لم يعين مستشاراً واحدا.
 
وختم الجوارنة، اذا كان لدى المدعي أية معلومات أو اسماء كما ذكر فإن ابواب وزارة الصحة مفتوحة ليزودنا بها.
 
اقرا ايضا : اخر مستجدات ازمة المعلمين والحكومة