توجيهات ملكية سامية بزيادة رواتب متقاعدي القوات المسلحة قبل عام 2010

mainThumb

28-09-2019 08:24 PM

السوسنة -  قال رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف احمد الحنيطي، إن القائد الأعلى للقوات المسلحة جلالة الملك عبدالله الثاني أصدر أوامره الملكية السامية بالتنفيذ الفوري بزيادة رواتب المتقاعدين العسكريين الذين أحيلوا على التقاعد قبل عام 2010، اعتبارا من الأول من تشرين الأول المقبل 2019 بمبلغ 25 مليون دينار كمرحلة أولى، وسيتم استكمال الزيادة على مراحل لاحقة.

حديث الحنيطي جاء خلال لقائه اليوم السبت، مجموعة من المتقاعدين العسكريين في القيادة العامة للقوات المسلحة، ضمن سلسلة لقاءات القيادة العامة للقوات المسلحة بالتواصل مع المتقاعدين العسكريين.

وجاء هذا اللقاء سعياً لتلمس الظروف المعيشية لمتقاعدي القوات المسلحة وتحسينها رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المملكة والمتغيرات الاقليمية وأزمات اللاجئين.

وثمن مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى اللواء الركن المتقاعد أحمد علي العجارمة، وعدد من المتقاعدين، المكرمة الملكية التي تأتي تكريما للمتقاعدين العسكريين وصورة حقيقية لتلمس جلالة القائد الاعلى لاحتياجاتهم، مؤكدين أنهم سيبقون الجند الأوفياء للقيادة الهاشمية والقوات المسلحة.

وتأتي هذه التوجيهات الملكية إيماناً من القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني بأن المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى هم الرديف القوي والقريب للقوات المسلحة، ومحوراً أساسياً في منظومة الأمن الوطني، وساعد البناء الذي قدم تضحيات جسام ليبقى الوطن عزيزاً على الدوام موشحاً بالأمن والسلام.

اقرا أيضا : مجلس الوزراء يقر زيادة نسب العلاوات الممنوحة للمعلمين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد