احذروا .. انفجار هاتف يودي بحياة مراهقة أثناء نومها

احذروا  ..  انفجار هاتف يودي بحياة مراهقة أثناء نومها

30-09-2019 09:54 PM

السوسنة- أودى  انفجار هاتف ذكي بحياة  طالبة مراهقة أثناء نومها على سريرها في كازاخستان.

 
ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، ذهبت ألوا أسكيزي أبزالبيك ، 14 عامًا ، إلى السرير وهي تستمع إلى الموسيقى عبر هاتفها في منزلها بقريتها في باستوبي ، كازاخستان.
 
 
ففي صباح اليوم التالي عثر عليها ميتة مع انفجار بطارية الهاتف بالقرب من رأسها.
 
وقالت الشرطة إن هاتفها كان موصولا بمقبس الكهرباء، عبر الشحن، ويعتقد أنها عانت من إصابات خطيرة في الرأس وتوفيت على الفور.
 
 
وأكد خبراء الطب الشرعي في وقت لاحق أن الهاتف المحمول انفجر في الصباح الباكر بعد ارتفاع درجة الحرارة ، وفقا للتقارير المحلية، حيث وصف موتها بأنه "حادث مأساوي".
 
 
فيما لم يتم الكشف عن نوع الهاتف الذكي.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

التربية: لم تسجل أي ملاحظات من شأنها التأثير على سير امتحان التوجيهي

زمن الرويبضة

إرادة ملكية بنقل سفراء إلى مركز وزارة الخارجية

برلمانات الدول الإسلامية تؤكد دور الوصاية الهاشمية على المقدسات

سفير اليابان يُسلط الضوء على دور الأردن كمرساة للاستقرار

تعزيز التعاون الطبي بين جامعة العلوم والتكنولوجيا ومعهد الكويت للتخصصات الطبية

الجامعة الأردنيّة تستحدث برنامج بكالوريوس إدارة الجودة والعمليات في فرع العقبة

إرادة ملكية بالموافقة على فتح سفارة أردنية في فنزويلا

طالبان تحظر على مسؤولي الحكومة الأفغانية استخدام الهواتف الذكية

إسرائيل تقول إنها لن تسحب قواتها من لبنان إلا بعد نزع سلاح حزب الله

صور فتيات تُباع عبر مجموعات جنسية .. والقانون يتحرك

دارة هاشم غرايبة بإربد تعرض فيلم هموم صغيرة الذي يوثق سيرته الإبداعية

عطية يطالب الحكومة بتمديد مهلة تسوية وترخيص الأبنية القائمة

لجنة الصداقة البرلمانية الأردنية الأذربيجانية تلتقي نظيرتها في باكو

شهبازوف يؤكد للقاضي استعداد بلاده للتعاون مع الأردن بملفات امداد الطاقة