جريمة بشعة .. هكذا منع الاب ابنته من القيام بسلوك لا أخلاقي !

mainThumb

29-09-2019 05:26 PM

السوسنة -  أقدم أب لفتاة قاصر تقيم في لبنان ويحمل الجنسية السورية ، على تعذيب ابنته القاصر ، وضربها وتقييدها .

وفي التفاصيل فبحسب قوى الامن الداخلي اللبناني ، فقد ورد اليها بلاغ من جيران المجني عليها يفيد بسماع أصوات استغاثة تنبعث من منزل المجني عليها .
 
 
وتحركت فورا قوة من القجهات لمتخصصة الى المنطقة المعنية  والعنوان الذي تم تحديده في البلاغ ، فوجدت في المنزل فتاة  قاصر تبلغ من العمر سبع عشرة سنة ، وكانت محتجزة ومقيدة بسلاسل حديدية فجرى تحرير الفتاة وتوقيف الاب . 
 
وتم أخذ إفادة المجني عليها التي ذكرت أن والدها ربطها بسلاسل حديدية ، وثم قام الاب بحبس ابنته في احد غرف المنزل ، وضربها ، بعصا وكابل على جسمها حتى لا تخرج خارج المنزل  . 
 
 
ولدى التحقيق مع الاب وهو سوري الجنسية  في العقد الرابع من العمر ، اعترف بقيامه بهذه الممارسات ضد ابنته ، وكان دافع الاب المسوغ لفعلته من وجهة نظره " حتى يمنع ابنته من القيام باي سلوك أو تصرف غير أخلاقي "  .
 
وتم تحويل الفتاة وإجراء الاجراءات اللازمة لها ،وقد تم الكشف عليها وفحصها من قبل الطبيب الشرعي الذي بين وجود اّثار ضرب واضحة جدا على جسد الفتاة بحسب التقرير . 
 
ويتم حاليا استكمال التحقيق مع الجاني ، بإشراف القضاء والجهات المختصة ، وما يزال هناك اجراءات يجب استكمالها  .
 
 
يشار الى ان الكثير من الجرائم بمختلف انواعها كانت قد تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية في بقاع كثيرة في العالم ومنها لبنان التي رصد فيها اكثر من جريمة في الاونة الاخيرة .
 
ويذكر ان لبنان تعد دولة صغيرة المساحة وهناك نسبة من الجرائم المرتكبة ، والتي وبحسب احصائية رسمية نشرتها صحيفة الشرق الاوسط مؤخرا أكدت أن نسبة الجريمة في لبنان قد انخفضت في سنة ( 2018 ) عما كانت عليه في الاعوام السابقة ، مما يشير كما تؤكد نفس الاحصائية أن قوى المن الداخلي والدرك وغيرهما من الجهات المعنية قد نجحتا في بسط  يد الامن في البلاد الى حد كبير . 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد