خطط لقتل زوجته .. فأصيب برصاصات ابنتها !

mainThumb

29-09-2019 05:02 PM

السوسنة - عقدت محكمة في مدينة فلوريدا الاميركية جلسة استماع ، الى قضية تنظر أمامها ، حيث قام زوج أمريكي بالتخطيط لقتل زوجته ،ليصبح مجن عليه بدلا من أن يكون جانيا .
 
وبحسب صحيفة الامارات اليوم ، مثل المتهم البالغ من العمر خمسة وستين عاما ، عبر رابط فيديو ،وهو مستلق على سرير ومربوط بجهاز التنفس الاصطناعي ،عندما  كشف النقاب عن الجريمة التي كان ينوي ارتكابها .
 
 
وقال المدعون أن الجاني قد خطط فعلا لارتكاب جريمة قتل بحق زوجته ،واتخذ الكثير من الاجراءات ،ومن هذه الاجراءات التي اتخذها حتى لا يقع في قبضة الشرطة ، أنه قاد سيارته وكان معه أدوات كان يريد استخدامها في ارتكاب الجريمة مثل :
أكياس قمامة ،ولاصق ، اسلاك ربط بلاستيكية وغاز اضافي حتى لايضطر للتوقف . 
 
ثم انطلق الى فرجينيا حيث تسكن زوجته ، ومعه بندقية ومفتاح صواميل فولاذي ، وعصا خشبية ، ولتنفيذ خطة قتل زوجته ، ترك هاتفه في المنزل ، حتى لايمكن تعقبه ،وتزود بحاجاته من المتاجر الصغيرة ، التي لا يوجد فيها كاميرات مراقبة ، ولم يستخدم الاموال النقدية في دفع ثمن الاطعمة  والحاجات التي اشتراها  ثم تنكر حتى لايتعرف عليه أحد.
 
 
 ولكن كل الخطط التي رسمها الزوج لقتل زوجته ذهبت هباء ، بعدما دخل الى المنزل بعدما خطط ان يقتل الزوجة ويبدو حادث القتل وكأنه قتل بدافع السرقة .
 
وحدث هذا بعدما تواجه مع ابنة زوجته الكبرى التي اطلقت النار عليه دفاعا عن النفس ، فأصيب بالشلل  على الفور .
 
ومن الممكن الان ان يتم الافراج عن المتهم من السجن بكفالة ، نظرا لحالته الصحية ، ولكن ما تأكد الادعاء انه لن يقوم بالهرب نظرا لثرائه بحسب القاضية في محكمة فرجينيا بيتش المختصة في النظر في القضية . 
 
وتنتشر جرائم القتل بالاسلحة النارية في الولايات المتحدة الامريكية و اوروبا عامة ؛ لانه بحسب الراي لمتخصصين لا يوجد قوانين صارمة تتحكم باقتناء الاسلحة النارية والترخيص لها واستعمالها .
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد