استأجر قاتلا مأجورا لقتل زوجته والتخلص منها .. فما السبب ؟

mainThumb

05-10-2019 10:06 PM

السوسنة  - أقدم رجل أعمال تركي يعيش في برلين في المانيا على التخطيط لقتل زوجته ،عن طريق مجموعة مأجورة فوقا لما ذكرته صحيفة " حرييت " التركية . 
 
 
وحسب التفاصيل التي توفرت من المصادر المختصة ، فإن الشرطة التركية قامت بالقبض مؤخرا ، على مجموعة في مدينة اسطنبول التركية ، وقالت الشرطة مؤخرا ان ما تم كشفه مؤخرا بخصوص القضية أن المجموعة جاءت الى تركيا لقتل الزوجة بتعليمات من الزوج ، بعدما طلب ذلك ؛ بسبب طلب الزوجة للطلاق .
 
وقالت المصادر نفسها أن السبب الذي دفع رجل الاعمال التركي للتفكير في التخلص من الزوجة ،ليس القضية على الارجع اذ ان هذه القضية هي قضية منظورة أمام القضاء التركي منذ عام الفين وثمانية، ولكن ما دفع  الرجل كي  يفكر في قتل المرأة هو أنها طالبته بمبلغ مالي كبير ، وفق مصادر أمنية تركية  . 
 
واعترف القاتل الذي استأجره رجل الأعمال التركي ، بعد القبض عليه  من قبل وحدة مكافحة الجريمة في  مدينة اسطنبول التركية ، باتفاقه مع الرجل الموجود في العاصمة الالمانية برلين ، للتخلص من زوجة الرجل  ؛ بسبب الخلافات التي نشأت بينهما في اعقاب دعوى الطلاق المنظورة امام القضاء منذ سنوات .
 
واتخذت الجهات المعنية التركية ومنها الشرطة وادارة مكافحة الجريمة إجراءاتها ، وطالبت من " الانتربول " الدولي اعتقال رجل الاعمال الموجود في المانيا ، وتسليمه للسلطات التركية ؛ خاصة بعدما خطط لقتل زوجته .
 
يذكر أن تركيا عاشت منذ مطلع  سنة الفين وتسع عشرة أشهرا دامية ، اعلن  فيها عن جرائم عنف ضد النساء بشكل ملفت للانتباه ،  خاصة من افراد اسرهن وازواجهن على وجه الخصوص ، مما يفتح الباب أمام تساؤلات كثيرة أمام المتخصصين والدارسين ، الذين أعادوا اسباب  العنف الاسري المنتشر في تركيا والعالم الى مسببات عديدة منها الاقتصادية والاجتماعية ، والسياسية والنفسية والتكنولوجية ايضا ، وغيرها من الاسباب التي يحتاج كل منها للبحث والدراسة المستفيضة بشكل منفصل عن الاخر قبل الحديث عن الاسباب التي تؤدي الى العنف الاسري بشكل عام .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد