بنك الإسكان الراعي البلاتيني لحفل الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس معهد الإعلام الأردني

بنك الإسكان الراعي البلاتيني لحفل الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس معهد الإعلام الأردني
السوسنة  - قدّم بنك الإسكان– البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- رعايته البلاتينية لحفل الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس معهد الإعلام الأردني الذي أقيم في فندق W في 30 أيلول الماضي. 
 
ورعت سمو الاميرة ريم علي  مؤسس معهد الإعلام الأردني الحفل الذي حضره نخبة من الإعلاميين الأجانب والعرب أبرزهم ريتشارد كويست المذيع في شبكة التلفزة الأميركية "سي إن إن"، والأردنية كارولين فرج نائب رئيس شبكة "سي إن إن" العربية، 
 
وتأتي رعاية بنك الإسكان لهذا الحفل، منسجمة وبرامج المسؤولية المؤسسية له والهادفة إلى دعم القطاعين التعليمي والإعلامي والنهوض بهما، وصولاً إلى تحقيق التنمية المستدامة والشاملة في المملكة، كما يُعد البنك واحداً من أبرز الداعمين لمعهد الإعلام الأردني منذ تأسيسه.
 
وثمن الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، عمّار الصفدي في تعليقه على هذه الرعاية، دور معهد الإعلام الأردني برئاسة سمو الاميرة ريم علي وجهودهم المبذولة للنهوض بواقع الصحافة الأردنية والعربية من خلال تطوير معايير صحافية محترفة وتزويد طلبة المعهد بالخبرات والمهارات اللازمة التي تمكنهممن خلق إنتاجإعلامي مبدع ومتميز، إضافة إلى الارتقاء بهم إلى مصاف الصحافيين العالميين.
 
وأكد الصفدي، أن بنك الإسكان يولي التعليم أهمية قصوى باعتباره أحد عناصر التنمية المستدامة لدوره في تحسين جودة حياة الأفراد، ويرفع من إنتاجيتهم ويساهم بالتالي في تعزيز مستويات الإبداع لديهم، ويعمل على زيادة ريادة الأعمال والتقدم التكنولوجي في المجتمع، مشدداً على أهمية الصحافة المهنية والحرة.
 
ويركز بنك الإسكان وضمن استراتيجيته المؤسسية على دعم البرامج والمبادرات التي تترك أثراً كبيراً في المجتمع وتعكس في ذات الوقت حرصه على المساهمة في إحداث التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة من خلال العمل بشكل وثيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة.