رجل يدهس طليقته ثم يقطع أوصالها بالساطور

mainThumb

08-10-2019 04:44 AM

السوسنة -  حنان رمضان - أقدم أمريكي يسكن في حي " برونكس في مدينة نيويورك ، على دهس زوجته السابقة بالسيارة مرتين أمام منزلها ؛ وكان حادث الدهس بقصد القتل ثم هاجم المجني عليها ، بساطور كان معه ،وبدأ بتقطيع أوصالها فيه وفق صحيفة " ديلي ميل " البريطانية .
 
 
وفي التفاصيل فإن المجني عليها تعرضت للدهس من قبل زوجها السابق ، ففي المرة الاولى صدمها بقوة قذفت بها في الهواء ، وهي تحاول  دخول منزلها ، ثم أعاد الكرة مرة أخرى ، حيث كسر ساقي الضحية ،وهذا بحسب رواية جارة المجني عليها التي رات الحادثة التي حدثت وهزت هذا الحي . 
 
وعلى الرغم من كل ما فعله الجاني ، الا انه لم يكتف بل حيث ان المجني عليها وعلى الرغم من تعرضها للدهس مرتين ،الا أنها كانت ما تزال على قيد الحياة _ وفقا لشهود العيان الذين كانوا في المكان .
 
 
حيث قال الشهود أن الضحية تمكنت من الخروج من تحت السيارة والزحف الى الرصيف في محاولة لانقاذ نفسها ولكن الجاني كان لديه مخطط اّخر يحضره ، فقد نزل تاركا سيارته عندئذ وفي يده ساطور وبدأ بتقطيع اوصال طليقته .
 
وقالت جارة الضحية عندما بدأ المجرم باستخدام الساطور وتقطيع جسد طليقته ، بدات بالصياح والصراخ محاولة ايقافه ، ثم أكدت الجارة أنها قات بالاتصال في الشرطة ، أما الجاني فقد هرب من مسرح الجريمة فورا . 
 
والجدير بالذكر أنه قد تم الكشف من قبل شرطة المدينة عن صور للجاني ، كما تم تعميم أوصافه ، وطالبت العامة والسكان وخاصة ممن كانوا شهودا على الحادثة ، مساعدة الشرطة لتقوم باعتقال القاتل ، أو التقدم باي معلومات وابلاغ الشرطة في حال تم رصد الجاني في اي مكان . 
 
 
يذكر أن جرائم القتل قد ارتفعت في عموم الولايات المتحدة الاميركية في السنوات الاخيرة ارتفاعا ملحوظا ، خاصة باستخدام الاسلحة النارية ، هذا الى جانب حوادث اطلاق النار الجماعية التي يكون لها ضحايا بالجملة والمنتشرة بكثرة في امريكا واوروبا . 
 
وقد بين الخبراء ان انتشار الاسلحة النارية بكثرة وسهولة الحصول عليها من اهم مسببات انتشار الجريمة بشكل عام، هذا الى جانب استخدام طرقا مختلفة  تكون خارجة عن الادوات النارية المعتادة  . 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد