رجل يدهس طليقته ثم يقطع أوصالها بالساطور

رجل يدهس طليقته ثم يقطع أوصالها بالساطور
تعبيرية
السوسنة -  حنان رمضان - أقدم أمريكي يسكن في حي " برونكس في مدينة نيويورك ، على دهس زوجته السابقة بالسيارة مرتين أمام منزلها ؛ وكان حادث الدهس بقصد القتل ثم هاجم المجني عليها ، بساطور كان معه ،وبدأ بتقطيع أوصالها فيه وفق صحيفة " ديلي ميل " البريطانية .
 
اقرأ ايضا: اعترافات صادمة لجدة عذبت حفيدتها حتى الموت: قيدتها وكويت جسدها
 
وفي التفاصيل فإن المجني عليها تعرضت للدهس من قبل زوجها السابق ، ففي المرة الاولى صدمها بقوة قذفت بها في الهواء ، وهي تحاول  دخول منزلها ، ثم أعاد الكرة مرة أخرى ، حيث كسر ساقي الضحية ،وهذا بحسب رواية جارة المجني عليها التي رات الحادثة التي حدثت وهزت هذا الحي . 
 
وعلى الرغم من كل ما فعله الجاني ، الا انه لم يكتف بل حيث ان المجني عليها وعلى الرغم من تعرضها للدهس مرتين ،الا أنها كانت ما تزال على قيد الحياة _ وفقا لشهود العيان الذين كانوا في المكان .
 
اقرأ ايضا: ملكة بريطانيا تبحث عن «سايس» لخيولها
 
حيث قال الشهود أن الضحية تمكنت من الخروج من تحت السيارة والزحف الى الرصيف في محاولة لانقاذ نفسها ولكن الجاني كان لديه مخطط اّخر يحضره ، فقد نزل تاركا سيارته عندئذ وفي يده ساطور وبدأ بتقطيع اوصال طليقته .
 
وقالت جارة الضحية عندما بدأ المجرم باستخدام الساطور وتقطيع جسد طليقته ، بدات بالصياح والصراخ محاولة ايقافه ، ثم أكدت الجارة أنها قات بالاتصال في الشرطة ، أما الجاني فقد هرب من مسرح الجريمة فورا . 
 
والجدير بالذكر أنه قد تم الكشف من قبل شرطة المدينة عن صور للجاني ، كما تم تعميم أوصافه ، وطالبت العامة والسكان وخاصة ممن كانوا شهودا على الحادثة ، مساعدة الشرطة لتقوم باعتقال القاتل ، أو التقدم باي معلومات وابلاغ الشرطة في حال تم رصد الجاني في اي مكان . 
 
اقرأ ايضا: تفاصيل صادمة لقتل واغتصاب إمرأة
 
يذكر أن جرائم القتل قد ارتفعت في عموم الولايات المتحدة الاميركية في السنوات الاخيرة ارتفاعا ملحوظا ، خاصة باستخدام الاسلحة النارية ، هذا الى جانب حوادث اطلاق النار الجماعية التي يكون لها ضحايا بالجملة والمنتشرة بكثرة في امريكا واوروبا . 
 
وقد بين الخبراء ان انتشار الاسلحة النارية بكثرة وسهولة الحصول عليها من اهم مسببات انتشار الجريمة بشكل عام، هذا الى جانب استخدام طرقا مختلفة  تكون خارجة عن الادوات النارية المعتادة  . 
 
اقرأ ايضا: صور.. المكسيكيون يحتفلون بيوم الحمار الوطني