امراة تستدرج صاحب مصنع .. ثم تقتله بمساعدة زوجها

امراة تستدرج صاحب مصنع .. ثم تقتله بمساعدة زوجها

السوسنة  - حنان رمضان - أقدمت سيدة ثلاثينية على قتل رجل في محافظة الجيزة المصرية وكان هذا الرجل صاحب مصنع في كرداسة يبلغ من العمر ستة وستين عاما  بحسب موقع 25 ساعة الالكتروني .

اقرأ ايضا: أب يقتل رضيعته بطريقة غبية

وفي التفاصيل فقد ذكرت مصادر أن المجني عليه وهو يملك مصنعا في كرداسة ، كان يتردد على " كافيه " في منطقة المهندسين ،وأن هذا المكان نفسه هو المكان الذي التقى فيه مع القاتلة وتم التعارف بينهما  ،والتي أخبرته أن زوجها مسافر ، واتفقا على أن يمارسا الرذيلة معا مقابل مبلغ من المال بحسب المصدر نفسه . 

وأخذت الجانية المجني عليه الى شقتها في منطقة الهرم ؛ لتنفيذ ما عزما عليه ، وعندما وصلت الجانية الى بيتها مع المجني عليه ، فوجىء المجني عليه بزوج الجانية في المنزل ، وقد حاولت المرأة الثلاثينية سرقة الرجل بداية بالاكراه  ، الا انه حاول الهرب  ، ومقاومة الزوج ، الذي عاجله بضربة على رأسه قتلته فورا . 
 
اقرأ ايضا: اعترافات صادمة لجدة عذبت حفيدتها حتى الموت: قيدتها وكويت جسدها
 
وورد في اعترافات المتهمة أنهما استوليا على مبلغ مالي، كان بحوزة المجني عليه ، بالاضافة الى هواتف محمولة كان يمتلكها ،ثم  حملا الجثة في سيارة "المرسيدس " التي تعود ملكيتها للمجني عليه ، وترك المتهمين السيارة ، وفيها جثة المجني عليه وهربا . 
 
اقرأ ايضا: ملكة بريطانيا تبحث عن «سايس» لخيولها
 
وقد تمكنت مديرية امن الجيزة من كشف الغموض ، الذي كان يلف العثور على الرجل مقتولا في سيارته ، في وقت سابق ، بعدما أثبتت التحريات أن المجني عليه كان يتردد باستمرار قبل مقتله على " كافيه " في منطقة المهندسين ، واستطاعت الشرطة حل اللغز بمساعدة كاميرات المراقبة التي كانت موجودة في المكان ، حيث بينت هذه الكاميرات أن الرجل خرج برفقة سيدة ثلاثينية من " الكافيه " عند مجيئه للمرة الاخيرة قبل اختفائه ، ثم العثور عليه مقتولا  .
 
واستطاعت الشرطة فيما بعد ، الحصول على اوصاف السيدة من سجلات الكاميرات  ، وتعميمها ، ثم تم القبض على السيدة ومواجهتها بالمنسوب اليها من اتهامات ، وسرعان ما اعترفت باستدراج المجني عليه ،وقتله بالاشتراك مع زوجها  . 
والجدير بالذكر أن النيابة العامة المصرية وجهت للمتهمين تهمة القتل العمد المقترن بدافع السرقة .
 
اقرأ ايضا: تفاصيل صادمة لقتل واغتصاب إمرأة