أب يقتل رضيعته بطريقة غبية

 أب يقتل رضيعته بطريقة غبية
السوسنة - ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن تحقيقات الأجهزة المختصة في بريطانيا حققت في بلاغ وردها عن وفاة رضيعة تبلغ من العمر 3 أسابيع فقط بعد أن وضعها والداها على سريرهما لتنام بينهما.
 
إقرأ أيضاً :تفاصيل صادمة لقتل واغتصاب إمرأة.
 
وقالت الأم والتي تدعى بـ "ليديا لويز كومير" إنها استيقظت صباحاً لتتفاجأ أن ابنتها ميتة في السرير بعد أن انقلب عليها والدها المدعو بـ "توم كومر" أثناء نومه من دون قصد والذي البالغ وزنه 114 كيلوغراما،.
 
وتم استدعاء سيارة إسعاف إلى المنزل على الفورلنقل الرضيعة  ، ثم نقلت الرضيعة إلى إحدى مستشفيات المنطقة ، لكنها كانت قد فارقت الحياة.
 
 
وعلق والد الطفلة أنه بعد أن وضع طفلته في سريرها "بدأت تبكي، لذا أخرجتها من المهد ووضعتها في السرير بيني وبين إيبوني.. كنت جالسا على السرير ألعب ألعابا "على هاتفي وكنت سأعيد ليديا إلى الفراش".
 
وأضاف والد الطفلة "أنه في الرابعة صباحا، بدأت ليديا في البكاء، ثم غطت بالنوم مرة أخرى.. وفي تمام الساعة 4:30 صباحا، وصلتني رسالة على هاتفي، وهذه هي آخر مرة يمكنني فيها تذكر ما حدث قبل النوم".
 
وعلى الرغم من أن الطبيب الشرعي أشار  إلى عدم وجود أدلة كافية ليقول إن وفاة الرضيعة كانت ناجمة عن الاختناق،حيث أشار الطبيب المختص  إن هناك مخاطر مرتبطة بنوم الصغار بين الوالدين على نفس الفراش، بحيث إنه لا يوفر بيئة آمنة للطفل.

إقرأ أيضاً : اعترافات صادمة لجدة عذبت حفيدتها حتى الموت: قيدتها وكويت جسدها.