163 حادثاً في 24 ساعة

mainThumb

08-10-2019 10:33 AM

عمان  - السوسنة  - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ(24) ساعة الماضية مع (163) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (76) إصابة ووفاة شخص اثر حادث تدهور .

 
في حين تم التعامل مع (614) حالة مرضية مختلفة وذكرت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.
 
 
وفاة شخص  اثر حادث تدهور  في محافظة  الكرك
 
توفي شخص نتيجة تعرضه لإصابات بالغة في الجسم اثر حادث تدهور  مركبة واصطدامها بشاحنة مصطفة على جانب الطريق بمنطقة السلطاني، حيث قامت فرقالإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك بإخلاء الوفاة إلى مستشفى الكرك الحكومي
 
 إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة  المفرق
 
أصيب خمسة أشخاص  بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقعمابين مركبتين على مثلث السعيدية  ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاعمدني المفرق بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفىالبادية الحكومي ,  حيث وصفت حالة المصابين العامة  بالمتوسطة .
 
 
إصابة خمسة أشخاص  اثر حادث تصادم في محافظة  جرش
 
تعاملت فرق الإنقاذ و الاسعاف في مديرية دفاع مدني جرش مع حادث تصادم وقعمابين مركبتين على مثلث الوادي الأخضر ،نتج عن الحادث إصابة خمسة أشخاصبجروح و رضوض في مختلف أنحاء الجسم ,حيث  قامت فرق الإسعاف بتقديمالإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى جرش  الحكومي , وحالتهم العامة متوسطة .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد