بطريقة صادمة.. رجل يخنق شقيقه والسبب المخدرات

بطريقة صادمة.. رجل يخنق شقيقه والسبب المخدرات

السوسنة -   حنان رمضان-  في جريمة جديدة حدثت في مصر حيث قتل رجل يعمل في تجارة الفاكهة شقيقه ، بعد خلاف دب بينهما أثر قيام المجني عليه بإنفاق المال ،الذي كان مخصصا للتجارة العائلية في شراء  المخدرات بحسب موقع صدى البلد الالكتروني .

اقرأ ايضا: اغتصاب أميمية في الدكان وقت صلاة الجمعة .. تفاصيل صادمة

وفي تفاصيل الجريمة ، فقد ذكرت مصادر أن الخلاف الذي دب بين الاشقاء دفع الجاني الى قتل المجني عليه خنقا ، مما نتج عنه وفاة المجني عليه فورا .

وعندما فعل الجاني ما فعل ،طلب مساعدة أحد أصدقائه ، وادعى تعرض شقيقه لوعكة صحية مفاجئة وأنه في هذه الاثناء كان  فاقد للوعي ،وطلب اليه مساعدته لنقله الى المستشفى  .

اقرأ ايضا: مشاجرة بين سيدتين كادت تتحول إلى مجزرة - فيديو

وعند وصول الجاني برفقة صديقه ومعه اخيه المجني عليه ، الى مستشفى الجراحات ،والتي قامت بإخطار قسم منطقة المرج ، بعد الاشتباه بسبب الوفاة .

وفورا تحرك عناصر من الشرطة الى المستشفى ؛ لمعاينة جثة المتوفى ، وخلال الكشف الطبي على جثة المجني عليه ، تم ملاحظة وجود سحجات وكدمات حول منطقة الرقبة ، الا ان التقرير الطبي بداية أكد ان الوفاة قد لاتحمل اية شبهة جنائية وانها جاءت نتيجة تعاطي الضحية للمخدرات .

وما دعم فرضية الوفاة ، بسبب المخدرات وتعاطيها ، إفادة شقيقه للشرطة ، والذي اكد فيها أن شقيقه يتعاطى مادة دوائية .

اقرأ ايضا: قتل زوجته لأنها عيرته برجولته

وأكمل في إفادته : أنه في اثناء وجوده في إحدى المقاهي في المنطقة ، التي يسكن فيها ورد اليه اتصال من شقيقه المتوفي ،والذي اخبره فيه الاخير أنه يشعر بالاعياء والتعب الشديدين وقال أنه عندما  وصل الى المنزل وجد شقيقه فاقدا للوعي ، فاستعان بصديقه ؛ لنقله الى المستشفى .


الا انه عند استكمال تحريات الشرطة بخصوص الواقعة ومراقبة الكاميرات الموجودة في المنطقة التي وقعت فيها الواقعة  ، تبين ان شقيق المتوفي لم يكن في المقهى ، وتبين انه كان في مسكنه ،وقت حدوث الوفاة  .


وسرعان ما غير الجاني أقواله ، واقر بقيامه بخنق شقيقه عقب مشادة كلامية حصلت بينهما ، في أعقاب قيام المجني عليه، بشراء المخدرات بمبالغ مالية خاصة بالتجارة الخاصة بهما  ، واعترف الجاني ايضا بعدم معرفة صديقه عند ما ساعده بنقله الى المستشفى بالواقعة ، حيث استعان به بعدما اختلق قصة فقدان اخيه الوعي ؛ لمساعدته لينقله الى المستشفى _ بحسب اقوال المتهم .
 

اقرأ ايضا: عربي يجبر ابنته على الدعارة من اجل المال.. تفاصيل صادمة