هكذا علقت صبا مبارك على وفاة طليقها

هكذا علقت صبا مبارك على وفاة طليقها

السوسنة -  أعلنت الفنانة الأردنية صبا مبارك، حالة الحداد على روح طليقها المخرج التونسي شوقي الماجري، الذي وافته المنية صباح اليوم الخميس، عن 58 عامًا، إثر سكتة قلبية.

اقرأ ايضا:المخرج شوقي الماجري في ذمة الله

ونشرت الفنانة الأردنية صورة سوداء عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، دون أن ترفقها بأي كلمات تنعيه بها.
 
وانهالت على صبا مبارك العديد من التعليقات المواسية لها من الفنانين الذين ينعون شوقي الماجري، فكتبت الممثلة المصرية نجلاء بدر: "لا إله إلا الله البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان".
اقرأ ايضا:نجمة عالمية أخفقت في الدراسة فقتلت نفسها !
 
وقالت الفنان المصرية آيتن عامر: "البقاء لله يا صبا ربنا يرحمه ويخليكى لعمار"، بينما علقت الممثلة السورية سوسن أرشيد: "الله يرحمو الخبر حزين والعمر الكون ويخليلك عمّار"، في حين قال الممثل السوري قيس شيخ نجيب: "الله يرحمو و يصبركون يا صبا و يخليلك عمار .. إنتي القوية دائما وقت الشدائد الله يقويكي".
 
جدير بالذكر أنَّ الفنانة الأردنية صبا مبارك وطليقها شوقي الماجري لديهما ابن واحد اسمه "عمار" ولد في الـ 28 من آذار/مارس 2004.
 
وولد المخرج التونسي في الـ 11 من نوفمبر 1961، وأخرج العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية السورية والعربية والعالمية، وكان يُقيم في سوريا، وعرف الجمهور الماجري بعد إخراجه مسلسل "أسمهان"، بطولة الفنانة السورية سولاف فواخرجي.
 
اقرأ ايضا:حقيقة وفاة رامز جلال ..