حدد موقعها بطريقة لا تخطر على البال واعتدى عليها بوحشية .. تفاصيل صادمة

mainThumb

12-10-2019 05:41 PM

السوسنة - نجحت الشرطة اليابانية في القبض على رجل إعتدى على مغنية، وذلك بعد أن نجح في تحديد موقعها من خلال صورة "سيلفي" التقطتها وقامت بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي .

إقرأ أيضاً :شكته لمدير العمل فخطفها واغتصبها وقتلها ! - تفاصيل صادمة

 
وفي التفاصيل نشر موقع "إن إتش كي وورلد" الياباني، أن الرجل والذي يبلغ  من العمر 26 عاما، كان معجبا بإحدى مغنيات البوب، ، ويحرص على متابعة منشوراتها على مواقع التواصل محاولاً التعرف على موقع شقتها في طوكيو..
 
وبعد عدة محاولات نجح الرجل في الوصول لمكان الفتاة بعد أن نشرت المغنية صورة جديدة حيث  قام بتقريب الصورة لتحديد صورة شعار محطة القطار المنعكسة على عينها، ثم تحديد موقع المحطة من خلال خرائط غوغل.
 
انتظر الرجل في المحطة حتى وصلت المغنية، حيث لاحقها لمعرفة موقع المنزل واعتدى عليها.
 
ونجحت السلطات في اعتقاله من خلال كاميرات المراقبة المنتشرة في أنحاء المكان.
 
والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها إحدى المغنيات لمثل هذا التهديد، إذ سبق وأن تعرضت إحدى المغنيات لعملية طعن واعتداء مشابه من خلال إحدى الأشخاص الذين تابعوها على مواقع التواصل الإجتماعي..
 
وأثارت الحادثة موجة من الجدل والضجة ، وذلك بعد أن  أبلغت المغنية  السلطات بان رجلاً  هددها عدة مرات إلكترونيا وقدمت اسمه وعنوانه، إلا أن الشرطة لم تتحرك بشكل واضح لردعه..
 
ويذكر أن خبراء الأمن الإلكتروني حذروا من نشر الصور الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لتهديدها خصوصية الفرد وبياناته
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد