هيفاء وهبي تسرق الانظار بفيديو صادم وغير متوقع - شاهد

هيفاء وهبي تسرق الانظار بفيديو صادم وغير متوقع - شاهد

السوسنة  - خطفت النجمة اللبنانية  هيفاء وهبي، كل أنظار الجماهير والمتابعين، بعد أن نشرت فيديو لها عبر "انستغرام" وهي تمارس رياضة الملاكمة، في إحدى قاعات التدريب الرياضية. 

اقرأ يضا: زوج كيم كارداشيان يرفض ظهورها بهذا الفستان الفاضح - صور

وأظهر الفيديو هيفاء وهبي وهي مع مدربها الخاص، تلعب بكل شراسة رياضة الملاكمة، وقد كانت نضراتها حادة، وكأنها في نزال حقيقي. 

وقال نشطاء إن هيفاء نشرت هذا الفيديو بهذا الوقت تحديداً بعد الحرب المشتعلة بين اللبنانية قمر واجني خوري، وعلاقة هيفاء في هذه الحرب. 

اقرأ ايضا: سبب محزن خلف انتحار نجمة كورية عالمية

كما قال نشطاء إن هذا الفيديو جاء كرسالة من هيفاء ضد أعدائها المقربين والبعيدين، لاسيما شقيقتها من جهت الأب رولا يموت، التي هددتها أكثر من مرة قبل ذلك. 

وبالرغم من إنشغال هيفاء وهبي في تصوير مشاهد من أفلامها الجديدة، إلا انها تحرص وبشكل متواصل على نشر كل جديد لها على مواقع التواصل. 

اقرأ ايضا: فيلم «عاصم» الوثائقي..مرآة للواقع اليمني

وذاع صيت هيفاء وهبي بشكل واسع، بعد عدة أغاني قدمتها، وكانت فيها تتمتع بالجرآءة وتجاوزة فيها كل الخطوط الحمراء، والتي من أبرزها" بوس الواوا" . 

كما سطع نجم هيفاء وهبي في عالم السنما بعد أفلام أدت فيها دور البطولة، من أبرزها بحر النجوم ودكان شحاته وحلاوة روح، وآخر اعمالها لعنة كرمة الذي عرض في رمضان الماضي. 

اقرأ ايضا: تركي آل الشيخ يثير الجدل بعد ان تغزّل باعلامية شهيرة - فيديو