جميلة باب الحارة في فستان مفتوح يكشف فخذيها .. شاهد

 جميلة باب الحارة في فستان مفتوح يكشف فخذيها .. شاهد
السوسنة - أطلت الفنانة المتألقة واحدى جميلات المسلسل الشامي الشهير باب الحارة دانا جبر بإطلالة صارخة كاشفة عن مفاتنها بفستان ازرق مفتوح حتى اعلى فخذيها .
 
وقد اهتمت صفحات التواصل الاجتماعي بالاطلالة الجديدة للفنانة دانا جبر، وعبر معجبيها عن اهتمامهم بها، مؤكدين ان اللون الازرق بزيدها تألقا وجمالا كما انه يعطيها مزيدا من الهدوء .
 
اقرأ أيضا : ليلى مسلسل صبايا تثير متابعينها بصور صادمة .. صور
 
وتشتهر الفنانة دانا جبر  بظهورها الجريء وأدائها الرائع في التمثيل وهي من الجيل الصاعد المتألق في العمل الفني والتي حققت شهرة واسعة خلال فترة قصيرة .
 
ونشير هنا الى ان الفنانة دانا جبر جاءت من اسرة فنية عريقة معروفة بادائها في اثراء المكتبة الفنية العربية، وقد بدات مشوارها الفني منذ السادسة من عمرها في المسرح وهي ابنة شقيقة الفنانتين مرح وليلى جبر، وحفيدة الفنان محمود جبر والفنانة هيفاء واصف شقيقة الفناة منى واصف .
 
ومن ابرز اعمال الفنانة دانا جبر بالاضافة الى مشاركتها في باب الحارة، فقد شاركت في : بقعة ضوء ، جنان نسوان، جمال الروح،مطلوب رجال، ابو جانتي، دبور، دومينو، سنة اولى زواج، فرصة اخيرة .
 
اقرأ أيضا : زوج كيم كارداشيان يرفض ظهورها بهذا الفستان الفاضح - صور
 
كما ان الفنانة دانا جبر التي لم ترتبط لغاية الان لانها تبحث  عن الحب الحقيقي الذي لا يرتبط بالمال، فقد قالت في احدى المقابلات الصحفية ان ما يهمها في الشخص الذي تنوي الارتباط به مواقفه وعشرته وحسن معاملته ، وقالت انها تريد اميرا بطبعه لا بماله وتريد شخصاً متوازنا عل الصعيد المالي .
 
وكشفت الفنانة دانا جبر انها عندما شاركت في مسلسل باب الحارة لم تكن تعلم ان له اجزاء اخرى ، مشيرة الى انها سافرت ولو كانت تعلم لبقيت وشاركت بالاجزاء اللاحقة من باب الحارة .
 
اقرأ ايضا : ملكة جمال العرب: أعلنوا عليّ الحرب
 
واكدت انها لم تندم على مشاركتها في باب الحارة، مؤكدة ان وفقت في شخصيتها ، مشيرة الى ان الشخصيات النسائية كانت طاغية في المسلسل .
 
 
وحول سر جمالها قالت انها تعتني بشعرها ووجهها بشكل يومي وتواكب الموضة والمكياج ، وانها لا تحب التقليد وترتدي ما يحلو لها من الفساتين ، ولا يهمها ان كان على الموضة او لا ، وما يهمها راحتها فقط في ارتداء الفستان .