لاعب شهير يحرج صحفية رياضة في الملعب

لاعب شهير يحرج صحفية رياضة في الملعب

السوسنة - استغل الأوكراني المحترف في صفوف نادي مانشستر سيتي ألكسندر زينتشنكو، فرصة تأهل منتخب بلاده، الاثنين الماضي، إلى كأس أوروبا 2020، وبأن صديقته فلادا سيدان صحفية رياضية،  وتقدم للزواج منها، على أرضية ملعب كييف الأولمبي.

اقرأ ايضا:المصارعة الأردنية تشارك بالبطولة العربية بالعراق
 
ونشر الأوكراني عبر حسابه في "إنستغرام"، صورة تجسد لحظة تقديمه عرض الزواج من الصحفية الرياضية، حيث ظهر داخل الملعب محاطاً بباقات ورد حمراء ويجثو على ركبتيه.
 
وعلق الروسي على الصورة قائلا: "أهم نعم في حياتي"، مشيراً إلى قبول فلادا طلبه للزواج.
 
ونشرت فلادا صورة عبر حسابها في إنستغرام تجمعها بزينتشنكو، وأرفقتها بكلمة باللغة البرتغالية "SIIII"، أي نعم، وهي نفس الصرخة المعتادة التي يطلقها رونالدو في كل مرة يحتفل فيها بتسجيل الأهداف، وتعرف فلادا بتشجيعها للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
 
 
كما نشرت الإعلامية الرياضية الأوكرانية، صورة أخرى على حسابها، تجمعها بنجمها المفضل رونالدو، التقطتها بعد تأهل أوكرانيا إلى أمم أوروبا 2020 عقب الفوز على البرتغال 2-1 الاثنين الماضي.
 
ويعد زينتشنكو، المحترف في صفوف نادي مانشستر سيتي، من أبرز لاعبي منتخب أوكرانيا راهنا، حيث خاض معه 7 مباريات في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020، وسجل هدفا واحدا.
 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Siiiiiiiiiiiiii ❤️

A post shared by Vlada (@v.lada_sedan) on

وباتت أوكرانيا، خامس منتخب بعد بلجيكا، وإيطاليا، وروسيا، وبولندا، يتأهل إلى بطولة كأس أمم أوروبا المزمع إقامتها في 12 دولة أوروبية خلال الفترة ما بين 12 يونيو و12 يوليو 2020.