سيدة تحتجز ابنتها لسنتين في صندوق السيارة ..تفاصيل مؤلمة

سيدة تحتجز ابنتها لسنتين في صندوق السيارة ..تفاصيل مؤلمة
السوسنة _حنان رمضان -  في جريمة وقعت في فرنسا قامت سيدة فرنسية في العقد الخامس من العمر، بحبس ابنتها لمدة عامين في صندوق السيارة التي تمتلكها بحسب موقع الاعة الخامسة والعشرون الالكتروني  .  

إقرأ أيضاً : مصري يعتدي على طفل ؛ ليكشف حادث الاعتداء النقاب عن حوادث اخرى .
 
وفي التفاصيل ، فقد قامت السيدة التي تقيم في مدينة " تيراسون" الفرنسية باحتجاز ابنتها في صندوق سيارتها لمدة عامين كاملين ،وقد تسبب هذا للفتاة باصابات جسيمة ، وإعاقات دائمة حسبما بينت الفحوص الطبية .
 
وعن كيفية افتضاح جريمة الام ، فإن رجلا كان يعمل في تصليح السيارات ، في مدينة " تيراسون" هو من ابلغ الشرطة عن الجريمة التي ارتكبتها الام بعد أن رأى الطفلة تنام على سرير في صندوق أحد السيارات ، وكانت الطفلة عندئذ ، تعاني من شلل الأطفال ، وكانت تقوم بقضاء حاجتها في صندوق صغير  كان موجودا في السيارة .
 
واشار الرجل أن المكان لم يكن يدخله الهواء ، او النور ،  بحيث لم يكن المكان فيه أي شرط يتواءم مع الشروط  الصحية .  
 
إقرأ أيضاً : بعد جلسة صفع ..مسنة تلقى حتفها على يد معالج فيزيائي
 
وسرعان ما شك الرجل بأمر الفتاة الموجودة داخل السيارة ، قام الرجل بأخذ رقم السيارة ، وقام بإبلاغ الشرطة ، التي بدأت بالبحث عن السيارة ، وصاحبها ؛ حيث ظلت الشرطة تبحث عن السيارة ، حتى وجدت مكانها . 
 
وقد تم القبض على السيدة صاحبة السيارة والدة الطفلة ، وتم تقديمها للمحاكمة ، كما أن المحكمة قررت عرض المتهمة على الطب النفسي ، الذي أجمع أطباؤه على ضرورة خضوع المتهمة ، للعلاج النفسي .
 
هذا وقد تم إصدار حكم من المحكمة مؤخرا ، وقد تم تأييد الحكم من قبل محكمة الاستئناف الفرنسية  ، التي حكمت على المتهمة بالسجن لمدة ست سنوات ،  وطالبت المحكمة بضرورة العلاج النفسي للمتهمة . 
 
ومن فترة لاخرى يحدث جرائم في فرنسا ، تهز البلاد ،  جرائم استثنائية مثل جرائم القتل والسرقة ، هذا خلافا للجرائم العائلية  التي ارتفعت في فرنسا في الفترات الاخيرة .

 إقرأ أيضاً : بشكل صادم.. سيدة تستدرج طليقها بـ فتاة ليل لسرقته