سيدة تشوه وجه زوجها بـ حمض النتريك والسبب صادم ..

سيدة تشوه وجه زوجها بـ حمض النتريك والسبب صادم ..
السوسنة - حنان رمضان -  أقدمت سيدة فرنسية على تشويه زوجته بعدما شكت " بخيانته لها " ونيته الانفصال عنها والزواج باخرى بحسب موقع البيان الالكتروني الاخباري.
 
 
وفي التفاصيل ، فقد أقدمت سيدة فرنسية تقيم مع زوجها في مدينة " مارسيليا " الفرنسية ، على تشويه وجه زوجها ، وجسده بمادة كاوية شديدة التأثير حسبما ذكرت الشرطة الفرنسية ،بعدما شكت به .
 
واستخدمت الزوجة وهي في أواخر العقد الثاني من العمر ، مادة حمض النتريك المركز  ، شديدة التاثير على الجسم " للانتقام من زوجها " ؛ مما أحدث تشوهات كبيرة في الجلد واللحم سيدوم اثرها للابد ؛ مما يجعل موقف السيدة القانوني سيئا نظرا للتشوهات التي اصابت الزوج والتي تحتاج علاجا طويلا .
 
وعند استجواب الزوجة والتي تعمل اخصائية كميائية في شركة سبك المعادن ،  قالت انها سكبت المادة الكاوية على زوجها اثناء نومه ؛ بسبب تكرار الخلافات والشجار بينهما ، بسبب ما قال أنها " غيرة الزوجة المرضية والمستمرة " حسبما قال الزوج .
 
 
 
وقد قامت الشرطة في مدينة مارسيليا باستجواب المجني عليه ،والذي يعمل في تجارة مواد التجميل والعطور في مارسيليا ، وبناء على الافادة التي قدمها الزوج ، فقد ألقت الشرطة القبض على الزوجة ، والتي اعترفت انها كانت دائمة الشجار مع زوجها منذ ما يقرب عام ؛ لانها كانت تعتقد انه يقيم علقات مع زبائنه من النساء ،لكن الزوج كان دائما ما ينفي هذا الكلام ،وكان أحيانا بشهادة مقربين يترك المنزل ؛ بسبب الخلافات الزوجية الدائمة بينه وبين زوجته .
 
من جهتها ذكرت الزوجة أن احد الاصدقاء المشتركين بينها وبين زوجها ذكر لها أنه على علاقة بإمرأة من زبائنه من سكان المدينة ، وأنه ينوي الانفصال عنها والزواج باخرى حسبما أفادت الزوجة للشرطة .
 
يذكر أن المجني عليه قال خلال التحقيق  أن زوجته كانت تعاني غيرة مرضية منذ حوالي سنة ،وان ذلك يمكن ان يكون بسبب تأخر الانجاب ، وأنها كانت في الشهور الاخيرة تعاني من نفسية مضطربة وحالة من الغيرة الهستيرية التي لاحظها حتى زملاء الزوج في العمل .
 
اقرأ ايضا: لأنهن فقيرات..  خمسيني يغتصب 20 طفلة‎‎ بطرق وحشية