مسنة تلقى مصرعها على يد معالج بطريقة غريبة

 مسنة تلقى مصرعها على يد معالج بطريقة غريبة
السوسنة -  حنان رمضان : لقيت سيدة بريطانية مسنة حتفها في بريطانيا ، تنحدر أصولها من مقاطعة " ساسكس" البريطانية ، بعدما صفعها معالج صيني حتى الموت ، محاولا  معالجتها ، بحسب موقع سكاي نيوزالالكتروني . 
 
وفي التفاصيل ، فقد ذكرت المصادر أن المسنة البريطانية ، توجهت للمعالج الصيني، ولجأت السيدة لهذا النوع الغريب من العلاج  لمعالجتها ، من مرض السكري ، الذي تعاني منه ، الا أنه تسبب بوفاة المسنة التي تبلغ من العمر واحد وسبعين عاما ، التي لم تحتمل الصفع الذي تعرضت له  .
 
اقرأ أيضا : أغرب حادثة تحرش بين ثلاثيني وشرطية في الشارع العام
 
 وتم القبض على المعالج صيني الجنسية ، وهو في منتصف العقد الخامس من العمر تقريبا ، وذكرت المصادر أن هذا الرجل قد صدر أمر قبض عليه سابقا في أوائل الشهر الحالي ، الا انه بعد البحث والتحري تبين ان الشخص المطلوب ، كان يقيم في ولاية كاليفونيا في الولايات المتحدة الاميركية ، ولكن شرطة ويلتشر أكدت أنها ستعمل مع الجهات المعنية للقبض على القاتل ، ووجهت المحكمة اليه تهمة القتل غير المتعمد . 
 
ومن جهة اخرى ، فإن المحكمة أطلقت سراح شخصين تم احتجازهما واستجوابهما بعد الحادثة دون توجيه اي اتهامات لهما ، بالاضافة الى الفندق الذي حدث فيه الحادث ،والذي لم يتم توجيه اي اتهام له، بحسب موقع سكاي نيوز  . 
 
اقرأ أيضا : جرائم قتل مروعة في مصر.. وهلع عارم بالشارع العام
 
يذكر ان الطب الصيني يعد من انواع الطب العريقة ، حول العالم الذي يلجأ له كثيرون حول العالم ، وهو من اقدم أنواع الطب المستعمل حول العالم ، فهذا النوع من الطب يعود تاريخه الى الاف السنين، والذي بقي صامدا مستعملا على الرغم من التطور الهائل في هذا المجال ،مما دفع الاطباء في الصين لتطويره حتى يواكب التطور  . 
 
والجدير بالذكر أن هذه ليست الحادثة الاولى من نوعها ، التي تسببها العلاجات الصينية ، حيث يلجأ كثيرون للطب الصيني؛ نظرا لما له من فوائد  .
 
وتبقى العلاجات الصينية كغيرها من انواع العلاج التي تخضع للتعليمات والمحاذير ، التي يجب تطبيقها عند اللجوء لاي نوع من أنواع العلاج . 
 
 
اقرأ أيضا : عيرته برجولته فأنتحر في بثٍ مباشر