علاقة محرمة بين سيدة وخطيب ابنتها تنتهي بجريمة قتل مروعة ..

علاقة محرمة بين سيدة وخطيب ابنتها تنتهي بجريمة قتل مروعة ..
السوسنة - حنان رمضان-  أقدم سيدة على قتل زوجها الذي يعمل سائق " توكتوك " بمساعدة خطيب ابنتها ، بعدما نشأت علاقة غير شرعية بين المرأة وخطيب ابنتها بحسب  موقع صدى البلد الالكتروني .
 
اقرأ ايضا: لأنهن فقيرات.. خمسيني يغتصب 20 طفلة‎‎ بطرق وحشية
 
وفي التفاصيل ، فقد عثرت الاجهزة الامنية في محافظة الفيوم على جثة المجني عليه ،وهو مقيد اليدين ، ومهشم الرأس بسبب الضرب المتكرر ، وغارق بدمائه ،وكانت الجثة ملقاة على شاطىء بحيرة قارون .
 
وتبين من خلال التحقيقات والتحريات أن زوجة الرجل قامت ، بالتخطيط بالاشتراك مع خطيب ابنتها ، الذي تربطه بها علاقة غير شرعية منذ ما يقارب عامين ، لقتل زوجها سائق " التوكتوك " حسبما ذكرالموقع . 
 
وفكر الجانيان بهذه الفكرة ، بعدما شاهد المجني عليه ذات مرة زوجته ومعها خطيب ابنتها في منطقة زراعية قريبة اثناء ممارستهما للرذيلة ،وسال زوجته عما كانت تفعله مع خطيب ابنتها الا انها قالت له انها بحاجة الى تغيير جو ؛ مما دفعها للخروج الى المناطق الزراعية مع خطيب ابنتها .
 
 
 
فبدأ الخوف يتملك الجانيان من الفضيحة اذا ما اكتشف امرهما ،ففكرا بالتخلص من زوج الجانية ،وخططا معا لذلك ،وكانت الخطة تقضي ، بأن يطلب أصدقاء عشيق الام وهو خطيب الابنة في نفس الوقت ، بطلب توصيلة من المجني عليه الى منطقة بحيرة قارون ، وتم استدراج المجني عليه الى شاطىء البحيرة حيث كان بانتظاره خطيب ابنته ومعه صديقه الذي قام المجني عليه بتوصيله الى المنطقة ، وبدأهو وصديقه بضربه بالشوم على رأسه ، حتى فارق الحياة .
 
وبسبب ارتباك الزوجة ، وكشف كذب افادتها المتعلقة بالقضية ، حيث ادعت ان ثلاثة اشخاص لم تتعرف اليهم ؛ لانها لم ترهم كما قالت ، طلبوا من زوجها توصيلهم الى احدى القرى الموجودة في  منطقة بحيرة قارون . 
 
وتم القبض على السيدة ومعها خطيب ابنتها ، وصديقه الذي ساعده في قتل المجني عليه ،وتم تحرير محضر للمتهمين الثلاثة وتحويلهم للنيابة .