زين تُطلق خدمة «دوا-تِك» لقطاع الصيدلة ومستودعات الأدوية

mainThumb

05-11-2019 12:50 PM

السوسنة - وقّعت شركة زين الأردن وشركة "تصاميم للتكنولوجيا المتطوّرة" اتفاقية تعاون استراتيجية، تتيح زين من خلالها لزبائنها من قطاع الصيدلة والصناعات الدوائية، حلول أعمال متطوّرة لإدارة الصيدليات ومستودعات الأدوية، وبما يتوافق مع أحدث معايير التكنولوجيا.

ووقّع الاتفاقية كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن، فهد الجاسم، والرئيس التنفيذي لشركة تصاميم للتكنولوجيا المتطورة (دوا-تِك) محمد مصلح.

وتقوم خدمة "دوا- تك" التي تعمل على أجهزة الحاسوب، والأجهزة اللوحية، والهواتف الخلوية؛ بأتمتة التقارير اليومية والأسبوعية، والشهرية والسنوية المُفصّلة للمبيعات والمشتريات ومتابعة وتسجيل حركة المستودعات، بالإضافة إلى تزويد أصحاب الصيدليات ومستودعات الأدوية بسجل يتضمن أسعار الشراء لكافة أصناف الأدوية، وبأسماء مورديها، وأماكن تواجدها، والكميات المتوفرة، وأنظمة نقاط البيع والفواتير، وأنظمة تبادل المعلومات المتعلقة بالصيدلية، وإدارة المخازن والمستودعات.

وتتميز خدمة "دوا -تك" بتسهيل الأعمال اليومية للصيدليات ومستودعات الأدوية، وتوفير الوقت والجهد عليهم، إذ تتسم عملية نقل وتبادل البيانات وحفظ المعلومات بالسهولة والسلاسة، كما وتساعد هذه الخدمة على زيادة المبيعات وتسهيل تخطيط استراتيجيات التسويق، وإدارة المبيعات، لتحقيق معدلات نمو متزايدة ناتجة عن تعزيز كفاءة سير العمل في الصيدليات، وتقليص التكاليف، اذ قام بتصميم أنظمة الخدمة مجموعة من الصيادلة الشغوفين بالتكنولوجيا وأنظمة حلول الإدارة بناءً على خبراتهم في مجال الصيدلة، لسد الثغرات الإدارية للصيدليات وتلبية احتياجات الصيادلة.

ويمكن للراغبين الاشتراك بالخدمة؛ زيارة أي من معارض شركة زين المنتشرة في كافة أنحاء المملكة، أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.jo.zain.com   للحصول على تفاصيل أكثر عن الخدمة.

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد