محاسبة اليرموك يحصل على عشر منح رخصة محاسب إداري معتمد

 محاسبة اليرموك يحصل على عشر منح رخصة محاسب إداري معتمد
السوسنة - تمكّن الطلبة الاوائل في قسم المحاسبة في كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة اليرموك من الحصول على  عشر "رخصة محاسب إداري معتمد  CMA" مقدمة من شركة هوك العالمية، بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة صرح الجمان للتدريب والاستشارات المالية والإدارية وبدعم من معهد المحاسبية الأمريكي (IMA).
 
وخلال الحفل الذي أقيم في فندق روتانا العبدلي في عمان، سلم مدير العلاقات الأكاديمية والمجتمعية في معهد (IMA) في الشرق الأوسط وأفريقيا السيد رايشي مالهورتا المنح للطلبة المتفوقين في القسم، بحضور الدكتور خلدون الداود والسيد فواز عبابنه من قسم المحاسبة ،وعدد من الممثلين عن جمعية المحاسبين الإداريين الأردنيين، وممثلين عن شركة Wiley  العالمية، ونخبة من أساتذة الجامعات الأردنية. 
 
وبين الداود ان هذه المنح تم توزيعها على الطلبة المتفوقين في القسم والمتوقع تخرجهم، حيث تصل قيمة المنحة الواحدة إلى 2000 دولار، وتشمل الإعفاء من رسوم امتحانات CMA للجزأين، والحصول على العضوية في معهد المحاسبين الإداريين الأمريكي IMA ، إضافة إلى توفير مجموعة من الأسئلة والكتب المتعلقة بالامتحان. 
 
من جهتها أشادت عميد الكلية الدكتورة منى مولا بالمستوى العلمي المتميز لقسم المحاسبة وبالجهود المبذولة من قبل اعضاء هيئة التدريس في القسم، مشددة على ضرورة النهوض بالعملية التدريسية وتطوير مهارات وقدرات الخريجين لتتوائم مع حاجات سوق العمل، مؤكدة دعم عمادة كلية الاقتصاد  للطلبة المتفوقين فيها وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم التي من شأنها رفع المستوى العلمي لهم.
 
بدوره ثمن رئيس قسم المحاسبة الدكتور محمد العزام الدور البناء والداعم لإدارة الجامعة في توفير كل ما من شانه المساهمة في تنمية مهارات الطلبة وبناء شخصياتهم مما يمكنهم من الحصول على فرص العمل بعد تخرجهم.