امل عرفة تثير عاصفة من الجدل !! وهذا ما فعلته ..

mainThumb

12-11-2019 06:33 PM

السوسنة _ حنان رمضان _ اثارت الفنانة السورية  امل عرفة  عاصفة من الجدل ، بعد رسالة على موقع الصور والفيديو الخاص بها " انستغرام " بسبب مضمونها ، حسبما ذكر موقع مجلة لها الالكتروني .
 
وفي التفاصيل ، فقد كانت الفنانة امل عرفة قد كتبت على حسابها على  " انستغرام "  : " انني لله وانني اليه راجعة هاي هي الحقيقة وما بتزعل  " واكملت  "بالعكس الامان كله عندو " .
 
 
وقد حصدت التغريدة الكثير الكثير من التعليقات ، كان منها ما أطلقه فنانون مشهورون ، فقد خاطبت الفنانة السورية " هبة نور " الفنانة  "امل عرفة " قائلة : الله يحميك ويسعدك " ،  أما الفنانة جومانة مراد فقد علقت على حساب الفنانة امل عرفة على " الانستغرام " قائلة : الله يطول بعمرك  ياحبيبتي ويخليك لبناتك ولكل محبينك " 
 
وقد اثارت الرسالة ، التي كتبتها الفنانة امل عرفة  على الانستغرام " تساؤلات كثيرة من محبيها سواء في الاصدقاء في الوسط الفني او المعجبين من خارجه ، عما اذا كانت الفنانة امل عرفة تمر بظروف  أو اي حالة من حالات الحزن او الاكتئاب لاي سبب ، مما دفعها لكتابة هذه الرسالة .
 
 
وحصدت هذه الرسالة الكثير من التعليقات وحوالي ستة عشر الف اعجاب . 
 
وكانت الفنانة امل عرفة ، قد اغلقت صفحتها على "الفيس بوك " وحذفتها وقالت في السبب مؤخرا ، اننا يجب علينا الابتعاد عن التنمير وغريزة القطيع بحق بعضنا البعض كما قالت .
يذكر ان الفنانة امل عرفة تنحدر من عائلة فنية فهي ابنة الموسيقار الراحل سهيل عرفة ، وبدأت مشوارها الفني في الثمانينات من القرن الماضي وغنت العديد من الاغاني  الوطنية مثل صباح الخير يا وطنا " وشاركت في غناء الاغنية الشهيرة : " وين الملايين " مع الفنانة جوليا بطرسوالفنانة التونسية " سوسن الحمامي " 
 
وعلى صعيد الدراما فقد شاركت في الكثير من الاعمال الدرامية منها : نهاية رجل شجاع ، ذكريات الزمن القادم ، الوصية ، عشتار ، مدرسة الحب وغيرها الكثير من الاعمال الدرامية. 
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد