6 شهداء في غزة وتجدد اطلاق الصواريخ الفلسطينية على اسرائيل

6 شهداء في غزة وتجدد اطلاق الصواريخ الفلسطينية على اسرائيل

السوسنة - استشهد أربعة فلسطينيين في قطاع غزة، ليرتفع عدد الشهداء منذ فجر اليوم الى ستة شهداء جراء قصف الاحتلال الاسرائيلي على شرق وجنوب مدينة غزة، في الوقت الذي تجدد فيه اطلاق الصواريخ على المدن الاسرائيلية.

إقرأ أيضاً : 41 إصابة في صفوف الاحتلال

واكدت وزارة الصحة في قطاع غزة في بيان، وصول ثلاثة شهداء الى مجمع الشفاء الطبي، وشهيد رابع الى مستشفى القدس التابع لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني.
 
واضافت الوزارة، ان ثلاثة مواطنين استشهدوا وأصيب ثلاثة آخرون، في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في حي التفاح شرق مدينة غزة، وان شهيدا رابعا ارتقى، بعد ان استهدفت قوات الاحتلال دراجته النارية في حي الزيتون جنوب مدينة غزة. وباستشهاد الفلسطينيين الاربعة، ترتفع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ يوم امس الى 16 شهيدا.
 
من جهة اخرى، قالت الاذاعة الاسرائيلية ان اطلاق الصواريخ من قطاع غزة تجدد صباح اليوم، باتجاه المجلس الإقليمي ماتيه يهودا لا سيما منطقة اللطرون وميفو حورون وبيت شيمش والعديد من التجمعات السكنية الواقعة بمحاذاة القطاع، حيث لم يبلغ عن وقوع إصابات او اضرار.

إقرأ أيضاً : شهيد جديد مع استمرار العدوان على غزة
 
واشارت الاذاعة، الى انه ومنذ يوم امس، جرى اطلاق اكثر من 200 قذيفة صاروخية من قطاع غزة على المناطق الاسرائيلية.
 
وأعلنت وزارة التربية والتعليم الاسرائيلية ان الدراسة ستنتظم اليوم كالمعتاد في منطقة تل ابيب الكبرى والسهل الداخلي الا انها ستعطل في التجمعات السكانية التي تقع حتى مسافة 40 كيلومترا من حدود القطاع .
 
ويأتي اطلاق الصواريخ على المدن الاسرائيلية ردا من الفصائل الفلسطينية على قيام الاحتلال يوم امس باغتيال قائد سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا، وزوجته، في قصف جوي على منزله شرق غزة.
 
إقرأ أيضاً : الحكومة الفلسطينة تطلب تدخلا لوقف العدوان على غزة