خبر سار لمحبّي أصالة نصري

خبر سار لمحبّي أصالة نصري
السوسنة _ حنان رمضان _احيت الفنانة اصالة الثلاثاء حفلة على مسرح دار الاوبرا ، في ختام الدورة الثامنة والعشرين ، لمهرجان الموسيقى العربية في القاهرة حسبما ذكرشقيقها انس على حسابه على "انستغرام " .
 
وقد نشر شقيق الفنانة اصالة فيديو من البروفات الاخيرة ، التي تقوم فيها الفنانة اصالة، منذ يومين ،  قبل صعودها على مسرح دار الاوبرا  . 
 
اقرا أيضا : صدّق او لا تُصّدق هذا ما فعلته عمليات التجميل بلطفية باب الحارة ..صور 
 
ومن المتوقع ان تكون هذه الحفلة  استثنائية اذ علق عليها شقيق الفنانة اصالة علىحسابه على " انستغرام " واصفا اياها بانها حدث في غاية الاهمية 
 
وكانت اصالة قد وجهت رسالة الى محبيها في مصر ، تروج فيها لحفلها هذا قبل ايام ، حيث  قالت ان الجمهور سيكون على موعد مع اغاني متنوعة تشكل حسبما قالت اصالة الحياة بمنحنياتها وصدماتها ،والتنوع الموجود فيها  شيئا جديدا مختلفا 
 
وقالت الفنانة اصالة ان  هذا سيساعد على تشكيل ارواحنا ، وقلوبنا ومشاعرنا ايضا . 
 
اقرا أيضا : نعمة باب الحارة تصدم جمهورها بظهور مثير ..صور 
 
واكملت اصالة في رسالة وجهتها قبل ايام للجمهورالمصري ، انها كلها شوق للقاء الجمهور في مصر وانها من دار الاوبرا ومسرحها العريق ستحلق مع جمهورها في سماء نغمات موسيقية متنوعة وستحاول ان تتطبب الاوجاع بصوتها ،وانها ستحاول زرع الفرح وستستمتع بالصحبة الطيبة . 
 
اقرا ايضا : نامت فلم تستيقظ .. تفاصيل وفاة غامضة لفتاة مراهقة !
 
يذكر ان الفنانة اصالة لها مسيرة فنية طويلة منذ بداياتها في الثمانينات ولها العديد من الاغاني والالبومات منها قصائد باللغة العربية مثل القصيدة الدمشقية للشاعر نزار قباني ،وقصيدة اغضب لنزار قباني ايضا ، ولها الكثير من الاغاني المشهورة بالعديد من اللهجات منها : السورية والمصرية والخليجية من هذه الاغاني  : " سامحتك كتير " ،  " ولا تصدق "  يمين الله " ، " اسمع صدى صوتك " ، " اكتر " ، " بنت الاكابر " ،  "يامجنون " ، " عيشني ثواني " ، " ما بقاش انا  " . 
 
والجدير بالذكر ان اخبار ا انتشرت وتم تداولها بشكل واسع ، على مواقع التواصل ،  في الفترة الاخيرة ، تفيد ان اصالة تستعد لاعلان طلاقها من زوجها طارق العريان بسبب خيانة الاخير لها مع فنانة سورية وهذا مانفاه العريان .