جريمة قتل في الامارات والسبب غير متوقع !

جريمة قتل في الامارات والسبب غير متوقع !

السوسنة _ حنان رمضان _ حكمت محكمة في إمارة دبي على اسيوي اقدم ، على قتل زميله ، الذي يعمل معه في نفس المنشأة بالسجن المؤبد  ، حسبما ذكرت صحيفة الامارات اليوم الاماراتية . 

وفي التفاصيل فان القاتل قام بقتل المجني عليه ؛ بسبب عدم رغبته العودة الى بلده بعدما اصر شقيقه المقيم في بلده على عودته ؛ لات احدهم صوره بشكل غير لائق وارسل الصور الى شقيقه في بلده ،مما دفعه الى ان يطلب من شقيقه  العودة الفورية .
وقال احد الشهود ان القاتل خاف من العودة الى بلده الاصلي ، مشيرا الى انه لم يكن هناك اية عداوة سابقة بين القاتل والضحية ، لهذا قرر الجاني قتل المجني عليه وخنقه بشال كان يرتديه ونجح  الاشخاص الذين كانوا متواجدين في المكان بابعاده لكنه عاد ليجهز على الضحية . 
 
اقرا أيضا : ميريام كلينك تكشف صدرها وتشرح تفاصيل حسّاسة !!
 
واوضح شاهد اخر كان موجودا وقت وقوع الحادثة ، حيث اشار الى انه شاهد القاتل ، وهو يجثم  فوق صدر المجني عليه بعدما استغل نومه وقت الاستراحة ، ويثبت كتفيه بركبتيه ،  في ما كانت الدماء تنزف من انف المغدور ، ووجهه قد تورم تورما شديدا ،مشيرا الى انه مع زملائه الذين كانوا في المكان استطاعوا ابعاد الجاني عن المجني عليه ، لكنه استغل محاولة الشاهد لطلب المساعدة ،فبدأ بخنق المجني عليه من جديد ، حتى قتله .
 
 
الى جانب ذلك ذكر شاهد من شرطة دبي ، ان المتهم اقر بجريمته واعترف بها اثناء تحقيقات النيابة ، وعند سؤاله عن دافع ارتكاب الجريمة قال انالسبب عدم رغبته بالعودة الى بلاده ، بسبب تهديد شقيقه له طالبا منه العودة .
 
واشار احد الشهود ان المتهم لم يبد اي نوع من انواع الندم ؛ بسبب الجريمة التي ارتكبها .
 
اقرا ايضا : مصر .. جريمة شرف سببها مقطع فيديو جنسي وهوية القاتل صادمة !!
 
يذكر ان العمالة الاسيوية تشكل نسبة لاباس بها في دول الخليج العربي ، ومؤخرا بدأت الجرائم التي تحدث على يد هؤلاء الاشخاص في ازدياد .
 
وبين مختصون ان العمال من الجنسية الاسيوية الذين يعملون في الكثير من القطاعات في هذه الدول ارتفعت بينهم في السنوات الاخيرة نسبة الجريمة بجميع اشكالها . 
 
صدّق او لا تُصّدق هذا ما فعلته عمليات التجميل بلطفية باب الحارة ..صور