مصر .. جريمة شرف سببها مقطع فيديو جنسي وهوية القاتل صادمة !!

مصر .. جريمة شرف سببها مقطع فيديو جنسي وهوية القاتل صادمة !!

السوسنة -  انتقم رجل مصري من اخيه بطريقة مروعة حيث هشّم رأسه ودفنه بعد ان ارداه قتيلا أسفل سلم منزله حين اكتشف من خلال مقطع فيديو جنسي وجود علاقة بين شقيقه القتيل وزوجته . 

وبحسب صحيفة صدى البلد المصرية فقد ألقت الاجهزة الامنية في محافظة الجيزة القبض على المتهم بعد ان تلقت الاجهزة الامنية بلاغا من ابنة القتيل بتغيبه عن منزله وبدأت البحث عنه . 

اقرا ايضا : هجوم قاسٍ على حورية فرغلي بعد وفاة هيثم أحمد زكي

وفي التفاصيل فقد ابلغت فتاة 17 سنة  الاجهزة الامنية عن تغيب والدها البالغ من العمر  50 سنة منذ ليلتين عقب سماعها مشاجرة بينه وبين عمها الثلاثيني  داخل منزل عمها ومن بعد ذلك لم ترى والدها ابدا . 

واستدعت الاجهزة الامنية المصرية المتهم للاستماع لاقواله وسؤاله عن شقيقه الذي اختفى داخل بيته  أنهما تشاجرا ثم انصرف شقيقه ولا يعلم المكان الذي توجه إليه.
 
 
ثم توصلت تحريات الاجهزة الامنية المصرية  إلى انتشار مقطع فيديو في البلدة لعلاقة جنسية جمعت بين المتغيب وزوجة شقيقه، ما أثار غضب الأخير، خاصة منذ أسبوع عندما تأكد من صحة الشائعات المنتشرة، وشاهد مقطع الفيديو لزوجته مع شقيقه.
 
تمكنت قوة أمنية  من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف أنه استدرج شقيقه إلي غرفته في المنزل الذي يقيمان به سويا وحدثت مشادة كلامية بينهما فقام بضربه بشاكوش على رأسه حتى فارق الحياة وحمله ودفنه أسفل سلم المنزل.
 
اقرا أيضا : ميريام كلينك تظهر عارية وتتحدّى !!!