«هتك عرض» بالإكراه والكاميرا توثّق الجريمة البشعة داخل الشركة !

«هتك عرض» بالإكراه والكاميرا توثّق الجريمة البشعة داخل الشركة !

السوسنة - افادت صحيفة الامارات اليوم بأن القضاء في إمارة دبي باشر بمحاكمة شخص يحمل جنسية عربية ويعمل مديرا في شركة ، بتهمة التحرش بموظفة، رغم أنها حاولت تجنبه مرات عدة خوفاً من رد فعله وتسببه في الإضرار بها في العمل .

اقرا أيضا : الكويتية غدير الفهد تكشف حقيقة إنجاب طفلتها دون زواج ! 

وبحسب الصحيفة فإن الموظفة أبلغت مسؤولة الموارد البشرية، وعند مراجعة كاميرات المراقبة تبيّن أنها سجلت جريمة التحرش ما استدعى ابلاغ الشرطة التي أحالت المتهم إلى النيابة العامة ومنها إلى محكمة الجنايات، بتهمة ارتكاب جناية هتك العرض بالإكراه.

اقرا ايضا : بنت أبو ظافر باب الحارة تكشف «فخذيها » بظهور صادم ..صور 

وقالت المجني عليها، وهي مشرفة آسيوية، إنها تعرف المتهم منذ نحو عام، كونه مدير الشركة التي تعمل بها ، لافتة إلى أنه دأب على التحرش بها، وفي المرة الأخيرة جذبها من بنطالها ولمس مناطق حساسة من جسدها، وأجلسها على رجليه عنوة، فلم تتحمل تصرفاته، وأبلغت مديرة إدارة الموارد البشرية.

اقرا ايضا : جريمة وحشية .. سيدة ركبت تاكسي فكان الموت بانتظارها بأبشع طريقة ! 

وأضافت أنها عانت حالة نفسية سيئة بسبب تصرفات ذلك الشخص، لكنها كانت خائفة منه لأنها موظفة جديدة في العمل، وكان يهددها دائماً بأنه سيطردها إذا اشتكت، لافتة إلى أن زميلتيها كانتا شاهدتين على تحرشه بها، كما توجد كاميرات في الشركة ترصد الواقعة، مؤكدة أنها لا تعرف سبب تصرفه معها بهذه الطريقة، فلم تفعل ما يستفزه إطلاقاً، كما لم يساومها المتهم حتى لا تبلغ سابقاً عن تصرفاته، لكنها كانت خائفة من رد فعله.
 
اقراايضا : سما المصري تستحم خلال بث مباشر ومطالبات بسجنها ...