تركي يطلق وابل من الرصاص على اقربائه.. والسبب مؤلم !!

تركي يطلق وابل من الرصاص على اقربائه.. والسبب مؤلم !!
السوسنة - حنان رمضان - أقدم شاب تركي في منتصف العقد الثالث من عمره ، على ارتكاب مجزرة بحق اربعة من اقربائه ، عندما قام بقتلهم جميعا حسبما ذكرت صحيفة  " حرييت " التركية .
 
إقرأ أيضاً : «هتك عرض» بالإكراه والكاميرا توثّق الجريمة البشعة داخل الشركة !
 
وفي تفاصيل هذه الحادثة حسبما ذكرت الصحيفة التركية ، فان الحادثة وقعت صباح الاربعاء في محافظة "كيراز " التي تتبع مدينة  "ازمير " الواقعة غرب  البلاد . 
 
وكان الجاني يعمل في مزرعة بحي  "تشاي اغري " في ازمير . 
 
وذكرت الصحيفة ان صلة قرابة تربط الجاني بالمجني عليهم ، إذ ان المجني عليه ابن عم والد الجاني ، ذهب الى منزل المجني عليه ، في الصباح ، وبدأ بركل الباب ركلات قوية ، وكان يحمل مسدسا وبندقية  . 
وقد دفعت الركلات المستمرة لباب المنزل صاحب المنزل ، ان يقوم بالفتح للجاني . 
 
وما إن فتح باب المنزل امام الجاني حتى امطر اصحابه بزخات من الرصاص . 

إقرأ أيضاً : جريمة وحشية .. سيدة ركبت تاكسي فكان الموت بانتظارها بأبشع طريقة !
 
رصاص اطلقه الجاني ؛ ليقتل ابن عم والده البالغ من العمر خمسة واربعين عاما ، وزوجته وهي في بداية العقد الرابع من عمرها ، واثنين من ابنائهما اللذين كانا معهما في المنزل لحظة حضور الجاني ، ويبلغان من العمر ستة وثلاثين عاما وستة عشر عاما ، ليلقوا حتفهم جميعا نتيجة رشقات الرصاص ، التي اطلقها الجاني .
 
وبعدما نفذ الجاني جريمته ، التي لم تتضح اسبابها الى الان ، ذهب وسلم نفسه للشرطة ، واعترف بما ارتكبه . 
وها هي جريمة عائلية جديدة تحدث في البلاد ، مما يفتح ملف هذا النوع من الجرائم المتزايد .  
 
يذكر ان نسبة الجريمة بكافة اشكالها ، ارتفعت في تركيا منذ بداية العام كما أوضح متخصصون ، مما يثير تساؤلات عن العلاقات الاسرية ، ومدى متانتها في المجتمع التركي ، حيث اصبحت تركيا قبلة الكثير من الجنسيات ؛ بسبب الصراعات في انحاء متفرقة من العالم ، والاسباب الاقتصادية ايضا الى جانب الشروط التشجيعية التي تقدمها الدولة للمستثمرين ، فتجد العرب من كل الجنسيات ، الافغان ، الايرانيين بالاضافة الى الكثير من الجنسيات الى جانب الاتراك .
 
إقرأ أيضاً :اكتشاف « مصيبة »تحت بطن امرأة حامل