سعوديات لـ شيرين عبد الوهاب : اخرسي !

سعوديات لـ شيرين عبد الوهاب : اخرسي !

السوسنة -  اثارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جدلا كبيرا في المجتمع السعودي وأغضبت السعوديات بعد ان ادلت بصريحات دفعتهن لمهاجمتها . 

اقرا ايضا : هيفاء وهبي : ما في شي بيوجع اكتر من هيك ..صورة

وأغضبت شيرين عبدالوهاب، كثيرًا من السعوديات بعد تصريحات جدلية جديدة باتت سمة ملاصقة للمغنية المصرية التي دعت هذه المرة النساء لسماع كلام الرجال في بلد تكافح نساؤه للتخلص من وصاية الرجال عليهن، وفق ما تظهره حملات نسائية.

وأحيت شيرين حفلًا فنيًا في العاصمة السعودية مساء أمس الخميس، وسط حضور كبير، وتفاعل مع أدائها لأشهر أغانيها التي يحفظها كثير من جمهور الشابة من الجنسين، وهو ما انعكس في شرائح الحاضرين في المسرح من عائلات وشبان.
 
 
وخلال الحفل، قالت شيرين للجمهور باللهجة المصرية: ”بما أننا لا نستطيع الاستغناء عن الرجال، فلنسمع كلامهم، لنرفع الراية البيضاء“.
 
وبدا أن شيرين كانت تتحدث على سبيل المزاح، إذ جاء كلامها عقب أداء إحدى أغانيها لتعلق عليها مبتسمة وفي صيغة سؤال للجمهور، سيما النساء، وما إذا كنَّ يتفقن مع رؤيتها تلك في التعامل مع الرجال.
 
 
ورغم أن حفل الفنانة الذي أحيته برفقة الفنانين وليد توفيق وراغب علامة، نال كثيرًا من الإشادات، شنت مدونات سعوديات في مواقع التواصل الاجتماعي، حملة انتقاد ضدها بسبب تصريحاتها تلك التي تقول بعض السعوديات إنها دعوة للخضوع للرجال.
 
وفي موقع ”تويتر“ الذي يستقطب شرائح واسعة من المجتمع السعودي، تصدر النقاش حول حديث الفنانة المصرية، نقاشات أبناء المملكة، وتصدر الوسم ”#اخرسي_ياشيرين“ قائمة الترند مع انضمام كثير من المغردين إليه.