سعودي يتحدى السيل الجارف بسيارته وهكذا كانت النتيجة !.. فيديو

 سعودي يتحدى السيل الجارف بسيارته وهكذا كانت النتيجة !.. فيديو

السوسنة -  جرف سيل خلفته الأمطار الغزيرة في السعودية، سيارة شاب نزل بها للمجرى الفائض معتقدًا أنه سيتمكن من العبور بسلام قبل أن ينتهي به الحال محاصرًا ومحتاجًا للمساعدة.

وأظهر فيديو تم نشره في مواقع التواصل الاجتماعي، سيارة كبيرة تقف عند حافة وادٍ يجري فيه سيل قوي، قبل أن ينزل سائق السيارة بسيارته لعبور الوادي ويفقد السيطرة عليها على الفور.
 
اقرأ أيضا : سما المصري تَعِد جمهورها بأوقح وعد !! 
 
وبدأت السيارة بالتمايل داخل السيل الذي غطى القسم الأكبر منها، ما أجبر سائقها على الصعود لسقفها وانتظار المساعدة، بينما وقف عدد كبير من الحاضرين وبينهم عائلات جاءت للتنزه لمشاهدة ما سينتهي إليه حال الشاب.
وبينما وثق عدد من الحاضرين مغامرة الشاب المتهورة، بدأ آخرون بالتفكير بمساعدته، وأحضر أحدهم حبلًا كما ظهر في الفيديو، دون أن يتضح مصير الشاب.
 
وقال مغردون سعوديون وحسابات ”إخبارية“ محلية في موقع ”تويتر”، إن الشاب الذي جرفت السيول سيارته، مواطن، وإن الحادثة وقعت في شعيب (وادي) في محافظة طريف التابعة لمنطقة الحدود الشمالية، التي هطلت عليها أمطار غزيرة في الأيام القليلة الماضية.

اقرا أيضا : فيديو متداول لـ مايا خليفة في السعودية وهذه حقيقته .. 

وتشكل مغامرة الشاب في مجرى السيل، واحدة من تصرفات معتادة لدى كثير من السعوديين الذين ينتظرون موسم الأمطار والسيول المصاحبة له للخروج إلى البر والاستمتاع بهطول الأمطار الغزيرة بعد فصل صيف حار وجاف وطويل.
 
وتمتلئ مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع الفيديو التي تظهر مغامرات موسم السيول، فبينما يختبر البعض قدرته على السباحة في تجمعات الأمطار، يجرب آخرون سياراتهم لمعرفة قدرتها على تجاوز السيول.
 
 اقرا أيضا : سعوديات لـ شيرين عبد الوهاب : اخرسي ! 
 
وتنتهي كثير من تلك المغامرات بحوادث مأساوية، لكنها لا تمنع عشاق الطبيعة في موسم الأمطار بالمملكة من مواصلة شغفهم والاستجابة بدرجات متفاوتة لتحذيرات الدفاع المدني وهيئة الأرصاد الجوية.