عاجل

احسب الزيادة على راتبك ... رابط

الغضب والتوتر يدلان على مرض نفسي

الغضب والتوتر يدلان على مرض نفسي

 السوسنة - ان الاصابة بالتوتر والضغوط النفسية والقلق تعد من الأسباب الرئيسة التي تعرض الشخص الى الاضطرابات النفسية، ويوجد العديد من العلامات التي تدل على اكتشاف إصابة الشخص بهذه الاضطرابات الشخصية وفقا لموقع " mayo clinic".

اقرأ ايضا:تحذير من لعبة يمارسها الأبناء قد تؤدي إلى جلطة دماغية

عدم الرضا عن الحياة، يعتبر من المؤشرات التي تدل على حدوث الاضطرابات النفسية، فملا عدم رضا الشخص عن العمل الذي يقوم به وبدون أي سبب، تنتج عن الضغوط الحياتية اليومية.

دائما الاشخاص الذين يعانون من الاضطرابات النفسية نجدهم يشعرون بالخوف الشديد من أي شيء، كما أنهم سريعي الغضب والتوتر والقلق، فنجد أن هؤلاء الاشخاص نجدهم يشعرون بالعواطف السلبية دائماً، وأيضا يسيطر على عقلهم أيضا الخبرات السابقة السلبية والفاشلة التي مروا بها، ولذا عليك توخي الحذر. 

 اقرأ ايضا:الحصبة تنتشر في المحيط الهادي، وإعلان الطوارئ
ونجد أيضا الأشخاص المصابون بالاضطرابات النفسية غير متسامحين وغير صريحين مع أنفسهم، وتجدهم كثيري العصبية ولا يرغبون في تحمل المسئولية أي شيء وحتى أنفسهم. 
كما أنهم يعانون من الشعور بعدم القدرة على التفكير السليمة، فهم يعانون من التشويش في التفكير، وعدم القدرة على التفكير السليم في جميع أمور الحياة، وأخيرا يرغبون في العزلة وعدم التحدث مع أي شخص، ويرغبون في العزلة الاجتماعية.
اقرأ ايضا:9 أحلام مخيفة تمر بالانسان.. احذر من تجاهلها