9 أحلام مخيفة تمر بالانسان .. احذر من تجاهلها

mainThumb

17-11-2019 04:39 PM

السوسنة - اشار خبراء ومختصون إن هناك سببا معقولاً عن بقاء بعض الأحلام داخل الذاكرة لفترة أطول من غيرها، مما يمكن أن يكون علامة على أن الدماغ يحاول إخبارنا بأمر مهم عن حياة اليقظة.
 
 
ونقلاً عن موقع "ميرور" ان هناك 9 أحلام متداولة بين الناس تكشف عن حدث مهم يدور في الحياة العملية .
 
1- الغرق
الماء في الحلم ترمز الى  المشاعر، لذا إذا حلمت انك تغرق فهذه دلالة واضحة على أنك نتخذ قرارات معتمداً على المشاعر في حياتك العملية.
 
2- حلم المنزل
تمثل المنازل التي تحلم بها في حياتنا الداخلية، ففي حال تلف منزل الأحلام أو تدميره، فهذا يدل إلى أننا لا نهتم بنفسنا وبأن صحتنا العاطفية في خطر محتم.
 
3- الطائرات والقطارات والسيارات
إذا وجدت نفسك في الحلم داخل سيارة خارجة عن السيطرة في المنام، سواء كنت انت من يقودها أم لا، فهذا يدل إلى أن ما يحدث داخل حياتك العملية تعرضك لخطر الخروج عن نطاق التحكم.
 
4- الكوارث الطبيعية
من الممكن أن تشير إلى ان مشكلات شخصية خارجة عن السيطرة في حياتك،  لذا ينبهنا دماغنا بعدم تجاهلها وحلها باقرب وقت.
 
5- الموت أو المرض
يمكن أن ترمز تدل الاحلام التي تموت فيها إلى رغبتك في الهروب من مسؤوليات الحياة وأعبائها. فإذا حلمت بموت عرضي، فقد يشير ذلك إلى الحاجة لإجراء تغييرات- إنه رمز لبداية جديدة.
 
 
6- الدفن حيا
إذا حلمت بأنك تدفن وانت على قيد الحياة، وشعرت بالعجز عن الصراخ أو التنفس، فقد يكون ذلك علامة على حدوث "ارتباك أو تعارض في الحياة"، مما يحفز الحاجة إلى إيجاد طريقة للهروب من القيود، والحصول على نظرة جديدة حول المواقف التي تمر بحياتك.
 
7- العجز عن الحركة
يدل ذلك الى  أنك تشعر بالخنق من تحمل الكثير من المسئولية، أو أنك غير قادر على التعبير عن مشاعرك الحقيقية، مما يتعين عليك في بعض الأحيان اتخاذ قرار بالمضي قدما، حتى لو لم يكن هذا القرار الذي نتخذه في الحياة، صحيحاً.
 
8- توديع الأحباء
الحلم بموت شخص نحبه أمر يحصل كثيراً ويمكن أن يكون مريحا للاناس الذين يعانون من الحزن، حيث تشير الأحلام إلى أن الحياة ليست كل شيء، والموت قد لا يكون في الحقيقة هو نهاية الحياه.
 
9- الأحلام المتكررة
إذا كرر نفس الحلم اكثر من مرة ، فلا ينبغي تجاهل ذلك مطلقا، حيث يستخدم الدماغ أسلوب التكرار لإخبارنا بشيء مهم حول النمو الشخصي، وسيتكرر الحلم باستمرار حتى نفهم الرسالة التي يرغب الدماغ بإيصالها للعقل.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد