في الامارات .. طلبت من زوجها مستلزمات المنزل فصدمتها المفاجأة !!

mainThumb

19-11-2019 05:41 PM

السوسنة _ حنان رمضان  _  أقدم رجل يحمل احدى الجنسيات العربية ، على ضرب زوجته ضربا مبرحا ، ادى الى حدوث اصابات بليغة ، وعاهات مستديمة حسبما ذكر موقع صحيفة البيان الالكتروني . 
 
وفي تفاصيل الحادث ، فان الحادثة وقعت مؤخرا في امارة العين الاماراتية ، حيث يقيم الزوجين ، وبحسب مصادر مطلعة على اوراق القضية ، فإن ملابسات الحادثة بدأت عندما لم يعد الزوج وهو اب لطفلين  ، قادرا على تحمل كافة اعباء وطلبات زوجته ،والتي تتزايد باستمرار الى جانب ، متطلبات الطفلين والاحتياجات المنزلية ؛ حيث ان راتب الزوج لايتجاوز السبعة الاف درهم اماراتي . 
 
 
ولكن بقي حال المتطلبات المنزلية كما هو ان لم يكن في تزايد ، مما جعل الزوج يفقد صوابه ، وينهال على زوجته ، بالضرب المبرح امام طفليهما ، مما أحدث لها اصابات بليغة وعاهات مستديمة حسب مصادر مطلعة .
 
وكانت الاصابات، التي اصيبت بها الزوجة ، استدعت نقلها الى احدى المشافي الخاصة ، لتلقي العلاج اللازم . 
 
كما تم القبض على الزوج واحالته الى دائرة الجنايات في مدينة العين ، تمهيدا لاحالته للقضاء . 
 
هذا وقال احد المستشارين القانونيين لموقع البيان الالكتروني ان بعض الازواج يلجأ للعنف بحق زوجته واهل بيته وبخاصة العنف الجسدي ، الا ان لهذه الممارسات اثار سلبية على البناء والتكوين الاسري حسبما ذكر المحامي .
 
وبين ان الاساس الصحيح ؛ لبناء منزل الزوجية ، هو كما امرنا الله سبحانه وتعالى ، هو المودة والرحمة .
 
وتابع قائلا ان معيار المفاضلة بين الرجال والنساء قائم على حسن المعاملة ، هذا من جهة الرجل ، أما من جهة المرأة ، فإن على المرأة تقدير الظروف المادية للزوج،  دون تحميله حملا ماليا زائدا ، يدفعه للانفجار ، أو ارتكاب اعمال ،  يمكن ان تشكل خطرا على امن افراد اسرته ،  وافراد مجتمعه في الوقت نفسه ، وبين المحامي ان السبيل الوحيد لحل مثل هذه المشكلات هو اللجوء للمناقشة  .

اقرا ايضا : ميريام كلينك تفقد نصف متابعيها بسبب صورة لا اخلاقية ..شاهد 

 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد