عاجل

وزير التربية يقرر تعليق دوام المدارس كافة

في الامارات .. طلبت من زوجها مستلزمات المنزل فصدمتها المفاجأة !!

 في الامارات .. طلبت من زوجها مستلزمات المنزل فصدمتها المفاجأة  !!
السوسنة _ حنان رمضان  _  أقدم رجل يحمل احدى الجنسيات العربية ، على ضرب زوجته ضربا مبرحا ، ادى الى حدوث اصابات بليغة ، وعاهات مستديمة حسبما ذكر موقع صحيفة البيان الالكتروني . 
 
وفي تفاصيل الحادث ، فان الحادثة وقعت مؤخرا في امارة العين الاماراتية ، حيث يقيم الزوجين ، وبحسب مصادر مطلعة على اوراق القضية ، فإن ملابسات الحادثة بدأت عندما لم يعد الزوج وهو اب لطفلين  ، قادرا على تحمل كافة اعباء وطلبات زوجته ،والتي تتزايد باستمرار الى جانب ، متطلبات الطفلين والاحتياجات المنزلية ؛ حيث ان راتب الزوج لايتجاوز السبعة الاف درهم اماراتي . 
 
اقرا ايضا : نجمة باب الحارة تتحدى جمهورها بظهور جريء ..صور 
 
ولكن بقي حال المتطلبات المنزلية كما هو ان لم يكن في تزايد ، مما جعل الزوج يفقد صوابه ، وينهال على زوجته ، بالضرب المبرح امام طفليهما ، مما أحدث لها اصابات بليغة وعاهات مستديمة حسب مصادر مطلعة .
 
وكانت الاصابات، التي اصيبت بها الزوجة ، استدعت نقلها الى احدى المشافي الخاصة ، لتلقي العلاج اللازم . 
 
كما تم القبض على الزوج واحالته الى دائرة الجنايات في مدينة العين ، تمهيدا لاحالته للقضاء . 
 
هذا وقال احد المستشارين القانونيين لموقع البيان الالكتروني ان بعض الازواج يلجأ للعنف بحق زوجته واهل بيته وبخاصة العنف الجسدي ، الا ان لهذه الممارسات اثار سلبية على البناء والتكوين الاسري حسبما ذكر المحامي .
 
وبين ان الاساس الصحيح ؛ لبناء منزل الزوجية ، هو كما امرنا الله سبحانه وتعالى ، هو المودة والرحمة .
 
وتابع قائلا ان معيار المفاضلة بين الرجال والنساء قائم على حسن المعاملة ، هذا من جهة الرجل ، أما من جهة المرأة ، فإن على المرأة تقدير الظروف المادية للزوج،  دون تحميله حملا ماليا زائدا ، يدفعه للانفجار ، أو ارتكاب اعمال ،  يمكن ان تشكل خطرا على امن افراد اسرته ،  وافراد مجتمعه في الوقت نفسه ، وبين المحامي ان السبيل الوحيد لحل مثل هذه المشكلات هو اللجوء للمناقشة  .

اقرا ايضا : ميريام كلينك تفقد نصف متابعيها بسبب صورة لا اخلاقية ..شاهد