بيان صادر عن مديرية الأمن العام

بيان صادر عن مديرية الأمن العام

 السوسنة - بلغت حصيلة حملة أمنية نفذتها مديرية الأمن العام على حاملي الأسلحة غير المرخصة، وتهدف إلى الحدّ من ظاهرة إطلاق العيارات النارية إلى القبض على1393 شخصاً ضبط بحوزتهم 1623 سلاحاً نارياً.

 
وأوضح بيان صادر عن مديرية الأمن العام يوم الأربعاء، أن الحملة بدأت في السابع والعشرين من شهر حزيران الماضي، وبلغت حصيلة ما تم ضبطه خلال الأسبوع الحادي والعشرين منها إلى إلقاء القبض على 24 شخصاً ضبط بحوزتهم 25 سلاحاً غير مرخص، ضمنهم شخص من جنسية عربية.
 
وقال البيان الذي وصل السوسنة نسخة منه  إنه تمّ اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة بحق من جرى ضبطهم، مؤكداً على استمرار الحملة لضبط الأسلحة غير المرخصة ومن يقوم باستخدام تلك الأسلحة لإطلاق النار.
 
وأعرب البيان، عن شكر مديرية الأمن العام للمواطنين ممن قاموا بدورهم المجتمعي في نبذ تلك الظاهرة أو تعاونوا لضبط وملاحقة مُطلقي العيارات النارية وحائزي الأسلحة غير المرخصة، مهيبة بالجميع الإلتزام بالقانون والتعبير الحضاري عن الفرح.
 
ودعت المواطنين إلى المساهمة بهذه الحملة والإبلاغ بشكل مباشر عن أي مشاهدات أو معلومات ترتبط بتلك الظاهرة الخطرة عبر الاتصال على مركز القيادة والسيطرة 911.
 
اقرا ايضا : الحكومة: قرارات دمج وإلغاء الهيئات تتطلب تعديل تشريعات