عاجل

توضيح حكومي حول زيادات الرواتب

اليوم .. عيد ميلاد الفنانة الكبيرة فيروز

 اليوم .. عيد ميلاد الفنانة الكبيرة فيروز
السوسنة - يحيي محبو الفنانة اللبنانية الكبيرة  فيروز عيد ميلادها الـ 84 والذي يصادف الخميس 21 تشرين الثاني، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 
 
وقدمت الفنانة خلال مسيرتها الفنية الطويلة مع زوجها الراحل عاصي الرحباني وأخيه منصور الرحباني العديد من الأغاني والمسرحيات والسكتشات التي ماتزال حاضرة في قلوب الجميع. 
 
اقرأ ايضا : أول ظهور لـ شيما الحاج بعد فضيحة الفيديوهات الإباحية ..صور
 
والاسم الرسمي للفنانة فيروز هو نهاد رزق وديع حداد، فقد وُلدت في 21/تشرين الثاني/ 1935)، أطلق عليها اسم فيرُوز الملحن والموسيقار اللبناني حليم الرومي بعد انضمامها لكورال الإذاعة اللبنانية عام 1940. 
 
"ورجعت الشتوية يا فيروز" لحتى تطل علينا "ليلة عيدك" و "أردن العزم" تغنيلك " بقصيدة حب" " وفدت تطالبني بشـــــــعر لدنة ســـمراء لوحّها الملام وذوّبا". 
 
اقرأ ايضا : الجسمي يكشف السبب الحقيقي لترحيل إنجي خوري من الإمارات
 
وهنأ الفنانون السيدة فيروز بعيد ميلادها، حيث نشرت الفنانة السورية شكران مرتجى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام " كل عام وأنت بخير غني ليعم السلام العالم..ِ ومن قلبنا جميعاً سلام لبيروت، شو بدي خبرك أكيد بتعرفي إنه كل السيارات مش عم تمشي على البنزين وكيف بدنا نحب قد البحر وبحورنا ملوثة، وماعاد عنا ثقة بحدا ولا حدا بيسأل التاني كيفك أنت... هدهدينا لننام مو بس ريما ما عم تنام بس بدون ماندبح الحمام لأنه بحاجة لكل حمام السلام و لأنه نسينا النوم ليس من الحب بل من الحرب بحبك صباح ومسا وبلا ولاشي" 
 
اقرا ايضا : أخت جديدة لأصالة نصري .. شاهد
 
وقال الفنان رامي عياش عبر حسابه على التويتر "الى الجيل الجديد، فيرُوز من أقدم فنّاني العالم المستمرين إلى حد اليوم، ومن أفضل الأصوات العربية ومن أعظم مطربي العالم، هي الوردة بين ركام، وهي عزة وفخر وكبرياء لبنان، هي من كانت تداوي جراحنا التي نزفت على بيروت لا تنسوا معايدتها اليوم، ينعاد عليكي حبيبة القلب. 
 
يذكر أن ألبوم "ببالي" عام "2017" كان آخر ما قدمته السيدة فيروز بعد مسيرة طويلة، صوت فيروز كان ومازال محافظ على رونقه وجماله.
 
 
اقرأ أيضا : بالصور.. نانسي عجرم تصدم جمهورها بهذا الفستان