في مصر .. قتل واغتصب عجوزًا وتخلّص منها في مكان سيصدمك !

في مصر .. قتل واغتصب عجوزًا وتخلّص منها في مكان سيصدمك !

السوسنة _  جريمة بشعة هزت مدينة الاسكندرية المصرية  التي كانت مسرحها ، حيث أقدم رجل في اوائل العقد الرابع من عمره ، يعمل نجارا في صناعة الموبيليا والاثاث ، على الاعتداء الجنسي على عجوز ستينية  ثم قتلها في مسجد في المدينة ، حسبما ذكر موقع الشبكة العربية الالكتروني الاخباري . 

وفي تفاصيل الحادثة ،  كما رواها المتهم ، حيث ذكر المتهم الذي تم القبض عليه عن طريق مراقبة كاميرات المراقبة الخاصة في منطقة  "محرم بك " التي وقعت فيها الجريمة ، انه كان يتردد دائما على المسجد مكان الحادث ، وأن المجني عليها _ بحسب اقوال الشهود _ كانت تقيم في غرفة ملحقة بالمسجد مكان لحادثة بعدما تصدع منزلها واصبح ايلا للسقوط  . 
 
اقرا ايضا : ميريام كلينك بظهور جديد والجمهور : متى تكبرين ؟!..شاهد 
 
انتقلت السيدة للعيش في هذه الغرفة الملحقة ببيت من بيوت الله ، وفي يوم الحادثة دخل الغرفة المجاورة للمسجد ، حيث كانت السيدة تقيم ، فصرخت المرأة فدفعها ، مما ادى الى انكشاف عورتها أمامه ، واغرائه كما قال ، فقام بالاعتداء عليها ، وعندما انتهى من الاعتداء على العجوز ، قام بخنقها حتى الموت . 
 
حيث قام المتهم بخنق المجني عليها ، حتى الموت خوفا من افتضاح امر جريمته .
 
وقد ورد بلاغ الى مديريةالامن في مدينة الاسكندرية ، يفيد بالعثور على جثة سيدة ستينية داخل مسكنها في منطقة محرم بك . 
 
وبالانتقال الى موقع الجريمة ، وبعد معاينة الجثة ، وصدور تقرير الطبيب الشرعي ، تبين ان المجني عليها ، تعرضت للاغتصاب ، وتبين ايضا وجود سحجات ، وكدمات في مناطق مختلفة من الجسم ، بالاضافة الى وجود قطعة قماش كانت  ملفوفة حول رقبة المجني عليها يعتقد انها استخدمت لخنق المجني عليها . 
 
يذكر ان المتهم مقيم بمنطقة  "سيدي بشر قبلي "  في المنتزه ، وكانت كاميرات المراقبة في المنطقة  قد رصدت الجاني ، مما ساعد قوات الامن على القبض عليه ، وتم  تحرير محضر بحقه واحيل الى النيابة العامة . 
 
اقرا ايضا : جريمة شرف في مصر ..  وهذا ما فعلته القتيلة المُراهقة